بعد فيلر الشفاه المنتفخة.. تعرفي كيف تحصلين على الشفاه الروسية Russion lips!

إذا كنت نشطًة على وسائل التواصل الاجتماعي ومهتمة بصناعة التجميل، فلا بد أنك رأيت هذا الاتجاه الجمالي الجديد: أي الشفاه الروسية. Russian Lip Filler هي أحدث تقنية يتم تقديمها للشفاه، والتي توفر مظهرًا وتقنية ثورية في فيلر الشفاه. ستعمل هذه التقنية المحددة على تشكيل الشفاه على شكل قلب دقيق مع حجم أكبر بالقرب من المركز، مثل الدمية الروسية. تميل إلى رفع الشفاه بدلاً من إضافة حجم زائد، لذا فهي مثالية للمبتدئين في مجال فيلر الشفاه أو أولئك الذين يسعون للحصول على لمسة نهائية طبيعية. ستلاحظين أيضًا المظهر غير المنتفخ كثيراً لأن الارتفاع هو الهدف وليس الإنتفاخ. (على الرغم من أنه يمكن تحقيق كليهما إذا كان هذا هو ما تريدينه!) تتطلب هذه التقنية لمسة فنان، لذا من المهم جدًا العثور على طبيب موثوق به.

شفاه الدمية الروسية

@stylabeautygdl ⁣¿Y tu? ¿Te atreves a hacerte unos RUSSIAN LIPS? 💉👄 .⁣ .⁣ .⁣ .⁣ .⁣ #aesthetics #antiaging #beforeandafter #cheekfillers #cosmetics #dermalfiller #dermalfillers #filler #jawlinefiller #juvederm #lipaugmentation #lipfiller #lipfillers #lipinjections #medycynaestetyczna #plasticsurgery #powiekszanieust #restylane #revolax #russianlips #russianlipslondon #russianlipsmanchester #russianlipstechnique #russianlipstraining #russianlipsuk #russianlips👄💉 #russianlips💉 #skin #southampton #stylage ♬ Memories - Lux-Inspira

تبدو الشفاه الروسية بشكل عام مختلفة تمامًا عن أكثر جماليات فيلر الشفاه الشائعة على مر السنين. قدم هذا الاتجاه الجديد شكلاً جديدًا تمامًا للشفاه، مما يوفر مظهرًا أكثر جمالًا لتتناسب مع الشكل الذي تدعمه النساء الروسيات بشكل طبيعي. بدأ هذا الاتجاه بسبب الرغبة في الحصول على شفاه أكبر حجمًا ونفخًا، دون القلق من مظهر "شفاه البط" و"سمك السلمون المرقط" الذي يرغب الكثيرون في تجنبه عند استخدام فيلر الشفاه. يتم اشتقاق الشفاه الروسية من "الدمية الروسية"، حيث تشكل شكل قلب في المنتصف بمظهر أكثر تسطحًا وأعلى.

ما رأيك الاطلاع على شفايف النجمات بعد الفيلر المبالغ فيه


التطبيق سهل وسريع

@allthingsglam_lc Russian lips👄👄 #foryou #fyp #russianlips #russianlipshertfordshire #russianlipslondon #lipfiller #russianlipstechnique ♬ Fashionista (Sped up version) - Cashh

خلال تقنية Lip Filler الروسية يتم حقن قطرات صغيرة من الفيلر عاموديًا في قاعدة الشفة مما يؤدي إلى سحب المنتج للخارج. تعمل هذه التقنية على توسيع ورفع وفتح جسم الشفة دون أي تنازل عن الحجم. تُستخدم المحاقن الصغيرة أثناء الحقن فقط حتى يمكن التحكم فيها بشكل أفضل وإيقاف الحشو لتنتقل إلى مناطق غير مرغوب بها، مما يسمح بمزيد من خيارات التشكيل. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً من حشو الشفاه التقليدي، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك.


ألم وكدمات

@doctor.devine Rissian lips technique.. yea or nah? #lipfiller #lipfillercheck #lipfillers #lipfillerlondon #russianlips #russianlipstechnique #russianlipslondon #russianlip #lipfillergonewrong #lipfillerfail #lipfillerdissolved #lipfillerbeforeandafter #lipfillersuk #fyp #fyp #fypage #fypシ゚viral ♬ In Essence (Slowed) - Ka$tro

نظرًا لأنه يتم حقن مادة الفيلر في قاعدة شفتيك بدلاً من حدودها، فإنها تُعد إحساسًا بالوخز أكثر من كونها ألمًا. تسمح التقنية الروسية بحقن متعددة بنقاط أصغر، لذلك قد تكون الكدمات أكثر وضوحًا، ولكن دون مخاوف. يتطلب صنع الشفة الروسية ضعف الوقت الذي تستغرقه تقنية حشو الشفاه العادية. سيستغرق التطبيق نفسه ما بين 30-45 دقيقة.
تدوم حشوة الشفاه الروسية نفس الفترة الزمنية التي تستغرقها حشوات الشفاه التقليدية. ليس المنتج مختلفًا، إنه التقنية المستخدمة. ومع ذلك، فإن هذا المظهر ليس للجميع، وعلى الرغم من أن هذه التقنية لا تتجنب انتقال الحشو، إلا أنها لا تبدو بالضرورة طبيعية أكثر من تقنية حشو الشفاه الأكثر شيوعًا.

قد يعجبك أيضاً قراءة نصائح للحصول على شفاه ممتلئة بدون فيلر

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من جمال