هذه هي أغلى العلاجات الجمالية التي قامت بها نجمات هوليوود عبر السنين!

إذا انتهى بك المطاف بصرف مبلغ طائل من المال مع بداية الربيع على روتينك الجمالي، لا تجذعي، فما تقوم به النجمات في سبيل جمالهن يكلفهن حتماً أكثر بكثير. فنسبة كبيرة منهن ينفقن آلاف الدولارات أسبوعياً للحفاظ على لوك شعرهن وأظافرهن وبشراتهن بأفضل حلة. بالطبع لا نقول ذلك لنطلق الأحكام عليهن، خصوصاً أنهن في الكثير من الأحيان يحصلن على المستحضرات وسبل العناية بجمالهن مجاناً، وأساساً الإبقاء على جمالهن مثالي هو جزء من عملهن. مع ذلك، أحياناً تكون الأمور مبالغ بها وحين يحصل ذلك، لا نعرف ما إذا علينا أن نشعر بالغيرة أو الإرتياب، أو حتى الإثنين سوياً. 


المبالغ التي تنفقها نجمات هوليوود على جمالهن صادمة!


7- أنجلينا جولي: لطالما كانت مذهلة الجمال، ولكنها على ما يبدو تحب أن تعزز جمالها باستخدام كريم La Prairie Caviar Cream الفاخر بسعر 710 دولار أميركي مقابل الـ100 ملل ويحتوي على الكافيار الحقيقي لمنح البشرة زيادة بالبروتين. 

 


6- بيونسي: تقوم بيونسي بكل شيء بمستوى أعلى وأكثر إبهاراً من البشر العاديين، بما في طلاء الأظافر. من أجل الفيديو الإعلاني لجولتها الغنائية Mrs. Carter World Tour، أنفقت بيونسي 900 دولار مقابل طلاء أظافر من الذهب.
5- جينيفير لوبيز: ها قد وصلنا الى علاج المشيمة الإنساني، والذي تعشق جينيفر لوبيز تطبيقه على وجهها كقناع من Lancer Skincare مرتين أسبوعياً، ما يصل تكلفته الى ألف دولار أسبوعياً. 
4- كيم كارداشيان: خضعت كيم لعلاج مخيف يدعى علاج مصاصي الدماء بسعر 1500 دولار أميركي حيث سحب الدم من ذراعها ومن ثم طبق على وجهها. 
3- ميلا كونس: حين تدلل ميلا كونس نفسها تقوم بذلك بدون حدود. فقد خضعت النجمة لعلاج تقشير البشرة من Scott Vincent-Borba مرتين وهو مصنوع من الماس والروبي تبلغ تكلفته 7000 دولار أميركي. فعلى ما يبدو فإن الأحجار الكريمة تعتبر مصدر مذهل للمضادات الحيوية. 

 

اقرئي أيضاً:اهم النصائح الجمالية تعلميها من نجمات هوليوود!

 


2- ريهانا: تشير تقارير الى أن التغييرات في شعر ريهانا المتواصلة تبلغ تكلفتها 20 ألف دولار أسبوعياً، ويبدو بأنها تمنح مصففة شعرها Ursula Stephen راتب بقيمة 3000 دولار يومياً مقابل مقدرتها على تغيير وتجديد تسريحاتها على الدوام. 
1-    جيسيكا سيمبسون: الروتين الجمالي لجيسيكا سيمبسون يشاع بأن تكلفته مليون دولار سنوياً. فهي تنفق ألف دولار أسبوعياً على السمرة الإصطناعية و1000 دولار أسبوعياً مقابل وصلات الرموش، و2000 دولار أميركي شهرياً مقابل علاج السيليوليت و4500 دولار أسبوعياً لمدربها الشخصي. هذا الى جانب 50 ألف دولار سنوياً علىى علاجات تعزيز الثدي و230 ألف دولار سنوياً على شعرها. 

 

أضف تعليقا