تكبير الشفاه بلمسات بسيطة من الكونسيلر

تعود الى الواجهة حالياً صيحة تكبير الشفاه باستخدام  الكونسيلر أو خافي الهالات السوداء. فقد استعادتها من العام 2000 بعض الناشطات والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تيك توك. ويبدو انها حازت اعجاب الكثيرات لأنها تُغني عن اللجوء الى الطرق الجراحية المكلفة والتي يمكن ان تنطوي على بعض الاخطاء غير القابلة للتصحيح. اذاً حان الوقت للتعرف عليها علماً انه يمكن تطبيقها بسهولة كبيرة في المنزل للحصول على اطلالة جذابة قبل حضور اي مناسبة سعيدة. 

 

تكبير الشفاه بالكونسيلر 


من اجل تكبير الشفاه من دون اللجوء الى العمليات الجراحية، تمكنت بعض المؤثرات وخبيرات المكياج والجمال على مواقع التواصل وتحديداً تيك توك من ابتكار طريقة تساعد على ذلك. ونشرن لهذه الغاية فيديوهات اظهرت انه يمكن الحصول على شفاه ممتلئة وعلى نتيجة مشابهة لتلك التي تؤدي اليها عمليات الحقن التجميلية باستعمال مستحضر ازالة الهالات السوداء فقط. 
ويشار الى ان هذه الطريقة انتشرت في وقت سابق في العام 2000 وهي تساعد على الحصول على شفاه الدمى بحسب وصف بعض من جربن الطريقة.   

 

طريقة تكبير الشفاه بالكونسيلر

 


من الممكن تكبير الشفاه بطرق مختلفة لكن يمكن من لا يفضلن عمليات التجميل اللجوء الى تقنية مبتكرة تساعد على الحصول على نتيجة مماثلة من دون الاعتماد على مبضع الجراح. ولهذه الغاية يجب القيام بهذه الخطوات الاساسية. 


1- يتم تطبيق احمر الشفاه بالطريقة المعتادة على كامل مساحة الشفتين. 
2- الخطوة التالية هي رسم حدود الشفاه بواسطة القلم الذي يستخدم عادة لإزالة الهالات التي تظهر اسفل العينين. ومن الافضل في هذه الحالة اختياره بلون افتح قليلاً من لون بشرة الوجه. كما من المهم الانتباه الى استخدام مستحضر بتركيبة خفيفة سائلة الى حد ما. 
3- بعد ذلك يمكن التربيت على المستحضرين من اجل دمجهما والوصول الى النتيجة النهائية اي شفاه منتفخة تماماً مثل تلك التي يمكن الحصول عليها بعد الخضوع لعملية حقن تجميلي. والغاية التي يُراد بلوغها من خلال ذلك، الى جانب تكبير الشفاه، هي التمتع بلوك طبيعي وليس بآخر اشبه بإطلالة وجه الدمية الخالي من الملامح الحية.    


  تابعي أيضاً:

كيفية عمل ليفتنغ للوجه من تيك توك كيفية عمل ليفتنغ للوجه بالكونسيلر فقط  
أضف تعليقا