تكريماً للمرأة السعودية الناجحة... تعرفي معنا على ألمع خبيرات المكياج السعوديات 

المرأة السعودية تقدر فن المكياج. إنها على اطلاع دائم بأحدث منتجات المكياج، وتحب إبراز ملامحها العربية الجميلة بلمسات مكياج خاصة. ومع اقتراب يوم المرأة العالمية وتقديراً منا لإنجازات المرأة السعودية الناجحة واللامعة، اخترنا أن نعرفك بأفضل  خبيرات مكياج وفنانات التجميل المقيمات في السعودية.


1-    إيناس حمّود هي إحدى خبيرات المكياج الأكثر موهبة والمقيمة في السعودية. تقوم بمكياج أفراح مذهل، طرق وخطوات تعليمية لتعليم فن تطبيق المكياج وقد سبق وأن نشرت العديد منها مع ألمع النجمات السعوديات. 

إناس حمود


2-    نيلو حق هي خبيرة مكياج محترفة تقيم ما بين جدة وتورنتو. لديها المدونة الخاصة بها تحت إسم SaudiBeautyBlog.com والتي تساعد الكثير من النساء في الكثير من الخدع والنصائح المتعلقة بالمكياج.

 نيلو حق

 

3-    ليالي خبيرة مكياج جميلة وموهوبة تتخذ من السعودية مقراً لها. أطلقت خطها الخاص من الرموش الإصطناعية وهي تقوم بفيديوهات تعليمية يجب أن لا تفوتيها. 

 


4-    وعد التركي هي إحدى خبيرات المكياج السعوديات الأكثر شهرة. لمساتها الفنية في المكياج لا يمكن تفويتها وهي خيارك المثالي لتطبيق المكياج إن كنت ستقصدين مناسبة فخمة وهامة. 

وعد التركي


5-    آلاء العمودي هي خبيرة مكياج سعودية شابة بدأت مسيرتها في عالم الجمال بقوة وأثبتت مكانتها بسرعة. لمساتها الجمالية في المكياج بسيطة ولكنها آسرة. 

مكياج  آلاء العمودي


6-    نورة بو عوض هي خبيرة مكياج سعودية محترفة لديها لمسات مختلفة وتتميز بستايلات آسرة متنوعة في تطبيق المكياج. تعمل عن قرب مع علامة المكياج العالمية Make Up For Ever وقد أطلقت خط عدسات لاصقة خاص بها. 

 

اقرئي أيضاً:خبيرات مكياج سعوديات سطع نجمهن في عام 2020

 


7-    ريم عبد العزيز خبيرة مكياج تقصدها الكثير من العرائس في السعودية. تشتهر بمكياجها الناعم ما يضيف لمسة الإبهار المثالية الى أي لوك رومانسي.

ريم عبدالعزيز

أضف تعليقا
المزيد من جمال