خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانها

تسعى غالبية النساء الى الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة، فهي ميزة تضيف إليه مزيداً من الأنوثة والجمال، وتلفت الأنظار إليها، لا سيما أن الشفاه البارزة في عصرنا الحالي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من طلّة المرأة.
فإذا كنت ترغبين في أن تكون شفاهك لامعة وجريئة وممتلئة، بعيداً عن عمليات التجميل وحقن البوتوكس، تعرفي في هذا المقال الى خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانهامن خلال المكونين الطبيعين الكفيلين بحصولك على نتائج سريعة في وقت قياسي، وهما العسل وزيت اللوز الحلو.

 

العسل


العسل مكون طبيعي يمتلك خصائص كثيرة تفيد البشرة وتحسن من نوعيتها، وتعمل على ترطيب الشفاه وتعزز من مظهرها وتجعلها ممتلئة وبارزة بشكل طبيعي. فهو يساهم في تقشير الشفاه وإزالة الجلد الميت عنها، كما يساعد في جعلها ممتلئة وبارزة، نظراً الى غناء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. إضافة الى ذلك، يمنحك العسل شفاهاً وردية لامعة وناعمة.

 

إقرئي ايضاً: وصفة لتكبير الشفاه على طريقة الممثلة ريم البارودي

 

زيت اللوز


هو من أجود الزيوت التي تعمل على تغذية بشرة الشفاه، وذلك عائد الى احتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة. وعندما تضيفيه الى العسل وتطبقينه على شفتيك، ستمنحينها بريقاً جذاباً لا يقاوم. إضافة الى ذلك، يعمل زيت اللوز الحلو على تبييض الشفاه ومعالجة التشققات العميقة فيها. فضلاً عن أنه يجدد خلايا الجلد في منطقة الشفاه، مما يمنحها مظهراً شبابياً ومتجدداً.

 

طريقة استخدام العسل وزيت اللوز الحلو على الشفاه


اخلطي ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي وزيت اللوز الحلو، وحين يصبح الخليط متجانساً دلكي به شفتيك لدقائق عدة، واتركيه عليها لبعض الوقت. واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً، وستحصلين على شفاه لامعة وممتلئة وجذابة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تكبير الشفاه بخلطات طبيعية مذهلة

خلطة طبيعية لتكبير الشفاه بعيداً عن حقن الفيلر

أضف تعليقا