أجدد تسريحات شعر ذيل حصان على طريقة النجمات 

تسريحة ذيل الحصان من تسريحات الشعر التي من الصعب التخلي عنها، أو لا نستطيع أن نتخيل عالم الجمال من غيرها، ولهذا نجد بين الحين والآخر اعتماد النجمات على هذه التسريحة بستايلات مختلفة ومتجددة.

وإن كنتِ تحبين هذه التسريحة بشكل عام، فإليكِ أجدد تسريحات شعر ذيل حصان على طريقة النجمات.

تسريحة ذيل حصان مرفوع لأعلى مع شعر منسدل على طريقة بلقيس فتحي

أعجبنا هذا اللوك الأنيق من آخر إطلالات بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على الشعر المرفوع لأعلى ذيل الحصان، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة، لتأتي باقي الخصلات منسدلة بهذا الشكل على الظهر، لإطلالة عصرية وأنيقة.

 

ما رأيك في 5 قصّات غرّة عصرية تألقي بها في صيف 2023 .

تسريحة ذيل حصان مع غرّة على كلا الجانبين من ماغي بوغصن 

في المقابل، اختارت ماغي بوغصن تسريحة ذيل الحصان مع شعرها متوسط الطول، واعتمدت على الخصلات الويفي المنفوشة قليلاً، ومن الأمام اعتمدت على الغرّة الطويلة الويفي على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، وشينيو بسيط يمنحها مظهراً أكثر كثافة.

 

إليكِ 5 تسريحات شعر ويفي مرفوع على طريقة النجمات للمسة عصرية 

تسريحة ذيل الحصان مع قبعة الرأس على طريقة هنا الزاهد

أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة البحر، فإليكِ هذا اللوك من هنا الزاهد، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان عفوية مع الشعر الويفي، وقبعة الرأس الأنيقة، وأقراط الأذن الذهبية المدورة للمسة كاجوال تمنحكِ إطلالة مميزة طوال اليوم.

 

إليكِ صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر

تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الويفي من وحي نوال الزغبي 

أما هذا اللوك على طريقة نوال الزغبي، والذي يعتبر من التسريحات المفضلة لها، فهو يناسبكِ أكثر في أوقات الحفلات والسهرات المسائية بموسم صيف 2023، اعتمدت فيه على ذيل الحصان مع الشعر الويفي، وغرّة عريضة مائلة مع شينيو بسيط للمسة أكثر فخامة. 
 

قد يعجبكِ تسريحة الضفيرة.. خيار النجمات المفضل لإطلالة صيف 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات