5 تسريحات شعر ويفي مرفوع على طريقة النجمات للمسة عصرية 

تسريحات الشعر الويفي من أجمل الستايلات التي يمكنكِ اعتمادها في صيف 2023، خاصة وأنها تمنحكِ مظهراً كثيفاً للشعر، وتبدو أكثر عفوية مع إطلالات الصيف المنعشة، وتناسب الكثير من الأفكار التي قد تختاريها لستايلكِ.

ولهذا نقدّم لكِ في "الجميلة" 5 تسريحات شعر ويفي مرفوع على طريقة النجمات للمسة عصرية.

تسريحات شعر ويفي مرفوع ذيل حصان على طريقة نانسي عجرم 

لطالما تفضل نانسي عجرم تسريحات الشعر الويفي، تلك التي تبرز جمال خصلات شعرها البنيّة، ولهذا اخترنا لكِ هذا اللوك بشعر ويفي مرفوع لـ تسريحة ذيل حصان عفوية، مع غرّة منسدلة على كلا الجانبين، تناسبكِ في حفلات الصيف، وتبدو رائعة إن كنتِ تمتلكين خدود ممتلئة.

ما رأيك في نجمات انستقرام قبل وبعد وصلات الشعر.

تسريحة الكعكة العفوية مع الخصلات الويفي من هنا الزاهد 

في هذا اللوك يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة العفوية ولكن مع الخصلات الويفي، كي تمنحكِ مظهراً كثيفاً للشعر، وتناسبكِ لإطلالتكِ النهارية في فصل الصيف، وكذلك ستبدو مميزة مع إطلالة الشاطئ، خاصة إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، كهذا الستايل من هنا الزاهد.

قد يعجبكِ تسريحات شعر طويل للعيد على طريقة النجمات.

تسريحة شعر ويفي نصف رفعة من هيفاء وهبي

هذا اللوك من هيفاء وهبي يناسب الشابات المراهقات، لتسريحة الكعكة المرفوعة، مع الفرق من المنتصف، بينما تنسدل الخصلات الويفي من كلا الجانبين، للمسة عصرية ومميزة للغاية، تناسب إطلالات الشاطئ.
 

تسريحة شعر ويفي مرفوع مع أكسسوار الشعر 

أحببنا أن نقدّم لكِ هذا اللوك على طريقة ستيفاني صليبا، اعتمدت فيه على خصلات الشعر الويفي المرفوعة لأعلى ذيل حصان بسيط في منتصف الرأس، باستخدام أكسسوار شعر لرباط ستان أسود كبير، بينما تنسدل باقي الخصلات على الظهر للمسة غاية في الأنوثة.

ما رأيك في ويفي بدون حرارة للشعر.

تسريحة الكعكة مع الغرّة الويفي من أسماء أبو اليزيد

أما إذا كنتِ تفكرين في اعتماد تسريحة الكعكة، فيمكنكِ اختيارها مع الغرّة الطويلة الويفي منسدلة من كلا الجانبين، كهذا اللوك على طريقة أسماء أبو اليزيد تناسبكِ أكثر في أجواء الحفلات والمناسبات الكبيرة.

نعتقد أنكِ مهتمة بـ كيف أسوي شعري ويفي؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات