تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة النجمات 

تعتبر تسريحة الريترو واحدة من أكثر تسريحات الشعر التي لا تتخلى عنها النجمات، خاصة في المناسبات الهامة، أو جلسات التصوير، فهذه التسريحة المستوحاة من فترة الخمسينيات تمنحهن إطلالة غاية في الفخامة، مع لمسة أنثوية مميزة.

وإن كنتِ تبحثين عن اعتماد تسريحة فخمة لمناسبتكِ المقبلة، فإليكِ تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة النجمات.

تسريحة الريترو مع الشعر الأشقر الفاتح من وحي مايا دياب

لطالما لفتتنا مايا دياب بتسريحاتها غير التقليدية، وإن كنتِ متابعة جيدة لها، ستعرفين أنها تعشق تسريحات الريترو بشكل عام، وقد اخترنا لكِ هذا اللوك الحديث من تسريحات الشعر الخاصة بها، حيث اعتمدت على تسريحة الريترو المموجة، مع الخصلات الشقراء الفاتحة، وغرّة مقلوبة للوراء للمسة Wild تلك التي تفضلها مايا.

قد يعجبك قراءة كيف تحافظين على شعرك الويفي بمظهر مثالي طوال فرحك؟

تسريحة الريترو مع الشعر القصير على طريقة سيرين عبد النور

إن كنتِ تتمتعين بشعر قصير، أو تفكرين بقصّة شعر الكاريه، فيمكنكِ أيضاً تجربة تسريحات شعر ريترو كهذا اللوك من سيرين عبد النور، لشعر مموج بسيط، مقسوم على أحد الجانبين، وغرّة مائلة على جنب.

إليكِ أجمل تسريحات الكعكة المرفوعة من مهرجان كان 2023.

تسريحة الريترو مع الشعر الطويل على طريقة لجين عمران

ما أجمل تسريحات الريترو مع الشعر الطويل، كهذا اللوك الذي اعتمدته لجين عمران، لستايل شعر مموج لطريقة كلاسيكية فخمة، مع شعرها الأسود الرائع، وغرّة مرفوعة بطريقة شينيون جذاب، لإطلالة مثالية للمناسبات والحفلات.

تسريحة الريترو المموجة من أنغام

أعجبنا أيضاّ هذا اللوك على طريقة أنغام، يناسب صاحبات الشعر البني الشوكولاته، حيث تبرز الخصلات المموجة لتسريحة الريترو جمال صبغة الشعر، لإطلالة أنيقة وعصرية، مع غرّة مرفوعة بطريقة كلاسيكية.

إليكِ تسريحات شعر بأسلوب كيت ميدلتون.

أضف تعليقا