تسريحات غبقات رمضان 2024 على طريقة الفاشينيستات.. استوحي منها

رمضان هو شهر الخير والبركة حيث تكثر في العزائم والغبقات، التي تتألق فيها البنات بأجمل الستايلات العصرية، وبشكل خاص تسريحات الشعر الأنيقة التي تناسب العبايات والجلاليب الرمضانية.

ولهذه المناسبة، إليكِ أجمل تسريحات غبقات رمضان 2024 على طريقة الفاشينيستات.

تسريحة شعر ويفي منسدل من دانا الطويرش

إليكِ هذه التسريحة العصرية التي تناسب البنات صاحبات الشعر متوسط الطول، لتسريحة شعر ويفي على طريقة دانا الطويرش، تناسب الكثير من الصيحات المختلفة للعباية الرمضانية، وتبدو رائعة أيضاً إن كنتِ من صاحبات الوجه الممتلئ، حيث تنسدل الخصلات على جانبي الخد، وتمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للشعر مع الخصلات الويفي.

تسريحة الكعكة المبللة من عهود العنزي

يمكنكِ أيضاً اختيار تسريحة الكعكة المبللة العصرية من وحي عهود العنزي في مناسبات رمضان 2024، خاصة وأن تسريحات الشعر المبلل بشكل عام أصبحت من الصيحات دارجة بشكل كبير، كهذا اللوك مع الفرق من المنتصف، وستايل الكعكة المرفوعة في نهاية الرأس.

تسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار من وحي مرمر محمد 

لفتنا كثيراً ستايل تسريحة ذيل الحصان الذي اعتمدته مرمر محمد في رمضان 2024، اعتمدت فيه على شعرها الطويل الكثيف، وذيل حصان مربوط لأسفل، مع الأكسسورارت الذهبية الملفوفة على الخصلات المنسدلة لإطلالة كلاسيكية فخمة من الدرجة الأولى.

ما رأيك أن تستوحي أيضا تسريحات شعر مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي النجمات

تسريحة شعر نصف مرفوعة من مرمر محمد 

كذلك، أحببنا أن نقدّم لكِ ستايل آخر من وحي مرمر محمد، اعتمدت فيه على تسريحة شعر نصف مرفوعة، لكعكة في منتصف الرأس، مع شينيون بسيط من الجزء الأمامي، والخصلات المنسدلة من الخلف، مع الشعر الكاريه القصير.

تسريحة شعر ويفي طويل على أحد الجانبين

إليكِ هذا اللوك الكاجوال لتسريحة شعر ويفي، مع الغرّة المرفوعة على أحد الجانبين، للمسة كاجوال أنيقة، إن كنتِ تبحثين عن لمسة عفوية على طريقة العنود بدر.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات