5 قصّات غرّة عصرية تألقي بها في صيف 2023 

قصّات الغرّة من الستايلات المميزة التي لا تتخلى عنها البنات، والتي تمنحكِ مظهراً متجداً، فضلاَ عن إطلالة جمالية أنثوية قد تغيّر من شكلكِ بشكل كبير، ولهذا قد يقع اختيار شكل وستايل القصّة المناسبة لكِ، والعصرية في الوقت نفسه أمر غاية في الأهمية، لأن الغرّة تؤثر على تسريحة شعركِ وتلعب دوراً في إطلالتكِ الجمالية.

لذا اخترنا لكِ 5 قصّات غرّة عصرية تألقي بها في صيف 2023، اعتمديها من وحي النجمات.

الغرّة البيكسي الطويلة من بلقيس فتحي 

إليكِ تلك القصّة على طريقة بلقيس فتحي، اعتمدت فيها على الغرّة البيكسي الطويلة، مع قصّة غير متساوية الطول، لكنها في الوقت نفسه تغطي الجبهة بالكامل، لإطلالة عفوية وتناسب أكثر البنات المراهقات، وصاحبات الشعر الطويل والكثيف.

 

ما رأيك في أطلقي العنان للوك جديد بغرة مثالية لوجهك!

الغرّة الطويلة خفيفة وناعمة من نور الغندور 

فكرة قص الشعر ليست أمر سهل إطلاقاً، فما بالك إذا كنتِ تفكرين في قصة الغرّة التي ربما تغيّر مظهركِ بالكامل، وفي هذه الحالة يمكنكِ التفكير بتلك القصّة على طريقة نور الغندور، بسيطة وناعمة، فقط بضع خصلات تغطي الجبهة ولكن ليس بشكل كامل، تناسب الشعر الخفيف وصاحبات الوجه الطويل أيضاً.

 

الغرّة الطويلة على جنب من وحي لجين عمران

أما هذه الغرّة على طريقة لجين عمران فستبدو ناعمة ومميزة إن كنتِ تحبين تسريحة شعر الغرّة على جنب، لإطلالة أنثوية ناعمة، تناسب كل أنواع الشعر، وبشكل خاص الشعر الناعم، وتتناسب مع مختلف تسريحات الشعر.

قد يعجبكِ صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر

الغرّة الطويلة من الجانبين وقصيرة من الأمام على طريقة جويل ماردينيان

لفتنا غرّة جويل ماردينيان مع الشعر القصير، متدرجة من كلا الجانبين لتكون طويلة نسبياً، وقصيرة من الأمام تغطي الجبهة بالكامل، اعتمدتها مع شعرها الأشقر، ونجدها مناسبة لصاحبات الشعر المصبوغ.

الغرّة الطويلة المتدرجة على كلا الجانبين من درة زروق 

اخترنا لكِ أيضاً قصّة الغرّة الطويلة على كلا الجانبين، تناسب قصّات الشعر المتدرجة وتبدو رائعة في حالة تسريحات ذيل الحصان كما نشاهد درة زروق في هذا اللوك وكذلك مع الشعر المنسدل.

 

ما رأيك في أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات