تسريحة الضفيرة.. خيار النجمات المفضل لإطلالة صيف 2023

لطالما كان تسريحات الضفائر من الستايلات المميزة التي تبحث عنها البنات، ونلاحظ أيضاً أن النجمات والمشاهير بشكل عام على انستغرام يركزن على هذا اللوك كثيراً في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تسريحة الضفيرة من الصيحات الدارجة بقوة بين تسريحات الشعر وبشكل خاص في موسم الصيف مع أجواء البحر وخلال الإجازات.

ولهذا إليك في الجميلة أجدد تسريحة الضفيرة.. خيار النجمات المفضل لإطلالة صيف 2023 لتختاري ما يناسبكِ.

الضفيرة الأمامية على طريقة ليلى زاهر 

لفتنا هذا اللوك الشبابي على طريقة ليلى زاهر، اعتمدت فيه على تسريحة الضفيرة الأمامية على كلا الجانبين، مسحوبة بطريقة انسيابية مع شعرها المنسدل، مناسبة لصاحبات الشعر القصير، وستبدو رائعة خلال الحفلات الصيفية بالمساء.

الضفائر الطويلة مع الشعر الويفي من جيسي عبده 

اخترنا لكِ هذا اللوك الصيفي من جيسي عبده، اعتمدت فيه على الضفائر الأمامية مع الشعر الويفي الطويل، مناسب بقوّة للفساتين الصيفية وإطلالتكِ على البحر، وقد تركت باقي الخصلات منسدلة للوراء للمسة أكثر عفوية.

ربما تكوني مهتمة بقراءة صور تكشف شعر النجمات على طبيعته في البحر

الضفيرة مع تسريحة الكعكة من نور ستارز 

أما إذا كنتِ تبحثين عن ستايل كلاسيكي مع تسريحة الضفيرة، فإليك هذا اللوك من نور ستارز اعتمدت فيه على الضفيرة من كلا الجانبين، مسحوبة لتنتهي مع تسريحة الكعكة لشعر مرفوع بالكامل، لإطلالة أنثوية غاية في الأناقة.

 

قد يعجبكِ قراءة نجمات انستقرام قبل وبعد وصلات الشعر.

تسريحة الضفيرة التقليدية على كلا الجانبين من وحي إيمان العاصي 

مازالت تسريحة الضفيرة على كلا الجانبين من الستايلات التي يمكنكِ اعتمادها بكل بساطة، خاصة وأن موضتها لا تبطل على الإطلاق، كهذا اللوك من وحي إيمان العاصي يناسبكِ في كل أوقاتكِ على مدار اليوم.

 

قد يعجبكِ قراءة تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023 من وحي النجمات والأميرات 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات