تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023 من وحي النجمات والأميرات 

شهدنا الفترة الماضية الكثير من المناسبات الحافلة لحفلات زفاف المشاهير من النجمات والأميرات، حيث استمتعنا بالكثير من التفاصيل الجمالية الخاصة بإطلالات العروس.

واليوم نقدم لكِ في "الجميلة" تسريحات شعر العروس الرائجة لموسم صيف 2023 من وحي النجمات والأميرات.

تسريحة شعر منسدلة مع التاج من الأميرة رجوة 

شاهدنا منذ عدّة أيام حفل زفاف أسطوري في الأردن للاحتفال بزواج ولي العهد الأردني الأمير حسين على الأميرة رجوة آل سيف، حيث طلّت علينا بإطلالة ملكية اعتمدت فيها على تسريحة شعر منسدل، مع الفرق من المنتصف، والغرّة مرفوعة من كلا الجانبين، بحيث تُبرز جمال التاج الماسي، مع طرحتها الطويلة من التول.

تسريحة كعكة بالإطلالة الثانية من الأميرة رجوة 

واعتمدت بإطلالاتها الثانية في حفل الزفاف على تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة المنسدلة من كلا الجانبين مع نفس التاج الفخم.

ما رأيك في تسريحات شعر قصير للأعراس.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع أكسسوار الشعر من ماريتا الحلاني

احتفلت ماريتا الحلاني بزواجها منذ عدّة أيام، وشاهدناها أنيقة وناعمة بفستان زفافها المنفوش الذي اختارت معه تسريحة الكعكة المنخفضة مع شينيون بسيط، وزينت اللوك بأكسسوار شعر هيد بيس شبكي لامع كي تنسدل مع طرحة الزفاف لإطلالة كلاسيكية فخمة.

ما رأيك هنا بمشاهدة ماريتا الحلاني بإطلالة رومانسية حالمة في زفافها هذه تفاصيلها

تسريحة ذيل حصان بإطلالة ماريتا الحلاني قبل الزفاف الكبير

وقد اعتمدت بإطلالاتها خلال عقد القران قبل الحفل الكبير على تسريحة شعر ذيل حصان منسدل على أحد الجانبين، مع شابوه شبكي كقبعة كلاسيكية فخمة مع الجمبسوت الأبيض.

إليكِ تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة النجمات .

تسريحة الكعكة مع الغرّة من الأميرة إيمان 

أما الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله، فقد اعتمدت في حفل زفافها على إطلالة ناعم من المقام الأول، حيث اختارت مع مكياجها الرقيق المخملي تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مع الفرق من المنتصف، حيث تنسدل الغرّة على كلا الجانبين بطريقة ويفي رائعة للمسة ملكية وبسيطة في الوقت نفسه.

للمزيد عن إطلالة الاميرة إيمان ما قصة تاج الأميرة إيمان الذي ارتدته في زفافها؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات