6 علامات تخبركِ أنه لا يفكر إلا بكِ

هناك أوقات نحب أن نتأكد من حب شريك الحياة لنا، وهل هو معجب بنا حقاً؟ وهل يفكر بشريكته هي فقط؟ وغيرها من الكثير من الأسئلة التي تدور بأذهننا، ولأن الكلام لا يكفي فهناك علامات حب كثيرة قد تخبركِ أنه شريكك معجب بكِ ولا يفكر إلا بكِ، وإليكِ 6 علامات تخبركِ أنه لا يفكر إلا بكِ.


1. يكتب لك صباح الخير ومساء الخير

أنت تدورين في ذهنه ليل نهار، فإذا أرسل لك رجل رسالة صباحية جيدة، فأنت من أول الأشياء التي فكر بها في ذلك اليوم (ربما كان يحلم بك)، وربما يرسل لكِ في منتصف الليل رسالة واضحة مفادها أنك كنت في ذهنه بينما كان ينهي يومه ويستعد للنوم، وكلتا الرسالتين تدلان على أن الرجل لا يمكنه التوقف عن التفكير فيك. 

لذا، فيمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل  "صباح الخير!" أو شيء أكثر جاذبية مثل، "مرحبًا يا جميلة. صباح الخير." حتى لو لم تتحدثا كثيرًا خلال اليوم، علامة على الحب والتفكير بكِ.

 

ما رأيك في قراءة لماذا يخاف الرجل من المرأة المثقفة؟

 

2. يرسل لك رسائل عشوائية طوال اليوم

(مصدر الصورة freepik)

 

قد تكون علامة على أنه لا يستطيع إخراجك من رأسه، أنه يرسل لكِ رسائل عشوائية على مدار اليوم، وهذا دليل على أنه يرغب في التواصل معكِ، فيمكن أن تكون صورة meme ، أو رسالة قصيرة، أو حتى رابط لمقال أو مقطع فيديو، والمقصود هو أنه يريدك أن تعرفي أنه كان يفكر فيك. 

وأحياناً، إذا أرسل إليك ميمًا خاصًا بحس الدعابة لديك، أو مشهداً رومانسياً، فهذا يعني أنه رآها وفكر فيك على الفور، وإذا أرسل إليك رابطًا لمقالة، فمن المحتمل أنه قرأها وأراد مشاركتها معك، فهذه إشارة واضحة إلى أنه يفكر فيك.

 

قد يعجبكِ علامات الإعجاب عند الرجل بلغة الجسد.


3. يسألك الكثير من الأسئلة

هذا يعني أنه يريد التعرف عليك أكثر، فإذا أراد معرفة المزيد عنك، فمن المحتمل أنه كان يفكر فيك، وقد يطرح عليك أيضًا أسئلة أو يحصل على رأيك حول شيء ما ليرى ما تعتقده، وهو دليل رئيسي آخر يدل على أنه يهام بكِ.

ويمكن أن يكون شيئًا صغيرًا مثلا إذا قال  "أنا أحب أجنحة الدجاج"، وكنت أتساءل إذا كنتِ تحبيها أنتِ أيضاً" أو "أنا أحب الذهاب لهذا المطعم كثيراً هل تحبيه" فهذا يعني أنه كان يفكر فيك ويريد معرفة رأيك.


4. يرسل إليك رسالة عندما يكون مع أصدقائه

إذا تلقيت رسالة من رجل أثناء تواجده مع رفاقه، فهذه دلالة كبيرة على أنه يفكر فيكِ بشكل كبير، لأنه عادة الرجل عندما يكون مع أصدقائه ينشغل كثيراً ويركز أكثر على الاستمتاع بوقته والمرح مع أصدقائه.


5. يتحدث عن شيء ما ذكّره بك

(مصدر الصورة freepik)

 

لا يسعه إلا أن يفكر فيكِ، إذا أرسل إليكِ رسالة تخبركِ أنه سمع أغنية أو شاهد مقطع فيديو أو قرأ مقالة أو كان يفعل شيئًا جعله يفكر فيك، فهذا ليس مصادفة، فهذا يعني أنه كان يفكر فيكِ وكان عليه أن يخبركِ عن ذلك. 

على سبيل المثال، إذا قال "كنت أشاهد فيلمًا في ذلك اليوم وذكرني بالوقت الذي ذهبنا فيه إلى المسارح وسكبت مشروبي على المقعد!" هذا يعني أنك كنت في ذهنه حتى عندما كان يفعل شيئًا آخر.

 

ما رأيك في أفكار جديدة لعرض الزواج.

6. يتذكر كل ما تقوليه له

يستمع إليكِ ويهتم بكِ، من السهل بما يكفي أن يتذكر أصدقاؤك عيد ميلادك أو ما هو فريقك الرياضي المفضل، ولكن إذا كان الرجل يعرف بالضبط كيف تحبين طهي البيض أو الكتب التي تحبين قراءتها، فهذا يعني أنه يحاول جاهدًا معرفة أكبر قدر ممكن عنك، وأنك في ذهنه كثيرًا، وهو أيضًا على الأرجح معجب بك حقًا. 
على سبيل المثال، إذا تلقيت رسالة من رجل يتمنى لك حظًا سعيدًا في اختبار ذكرتيه بإيجاز من قبل، فهذا يعني أنه يفكر فيك.

 

نعتقد أنكِ ربما مهتمة بقراءة كيف أعرف أن هناك كيمياء بيني وبين شخص ما؟


 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية