كيف أكون رومانسية مع خطيبي؟

فترة الخطوبة عادة ما تكون هي الأوقات الأكثر رومانسية التي يقضيها الشريكين مع بضعهما البعض، وأحياناً قد تجد الفتيات صعوبة في أن تندمج بتلك الأجواء الرومانسية في فترة الخطوبة وتتساءل "كيف اكون رومانسية مع خطيبي؟"، ويتسبب ذلك في شعورها باليأس، أو في مشاكل مع خطيبها.

ولهذا إليكِ بعض الأمور التي قد تجاوبكِ على سؤال كيف أكون رومانسية مع خطيبي؟

الهدايا 

 

الهدايا بين الشريكين في فترة الخطوبة، ربما تكون هي الإجابة الأولى عن سؤال "كيف اكون رومانسية مع خطيبي؟"، حيث يعتبر تقديم الهدايا للشريك هي تعبير عن الحب والاهتمام، وبالتالي تعبير عن الرومانسية.
كذلك، احرصي على تقديم الهدية في مغلف رومانسي مميز، كنوع من إضفاء بعض أجواء التشويق وكذلك الحب لخطيبكِ.

انتبهي للتفاصيل 

الأجواء الرومانسية تعني الانتباه للتفاصيل، على سبيل المثال نوعيات الأغاني المفضلة لخطيبكِ، أو الأفلام التي يحبها، حيث تحرصين على الذهاب لمشاهدتها معه، أو تشغيل تلك الموسيقى التي يحبها عندما يزوركِ.

عبري عن مشاعركِ

التعبير بكلام صادق وحقيقي، هو إجابة أخرى عن سؤال "كيف اكون رومانسية مع خطيبي؟"، حيث يمكنكِ أن تخبريه بأنك تحبيه، أو بأنكِ اشتقت له، كذلك شاركي بعض أفكارك الرومانسية التي ترغبين بالقيام بها معه، مثل عشاء في مطعم جديد أو مميز.

تعرفي على لغة الحب لشريكك

 

حتى تصبحي رومانسية مع خطيبكِ، من المهم أن تعرفي لغة الحب الخاصة به، فكل شخص لديه مجموعة تفضيلات فريدة يترجم بها الحب والرومانسية، ويشعر بالتقدير بها، مثل تقديم الهدايا، أو الذهاب لمشاهدة فيلم رومانسي، أو قد يسعد خطيبكِ بمجرد رسالة نصية تكتبين فيها كلام تشجيع أو كلام حب رومانسي.

استمعي بانتباه 

 

قد ينسى الشركاء العالقون في روتينهم المعتاد أهمية الاستماع بانتباه لشريكهم وعدم الانغماس عند التحدث، ولكن إن أردت إظهار بعض الحب الرومانسي لخطيبكِ، فأظهري انتباهك من خلال إعطاء الآخر اهتمامك الكامل والتواصل بالعين عندما يتحدث.

المصدر: masterclass
تابعي أيضاً:

هل الحب يأتي قبل الزواج أم بعد الزواج؟ (مصدر الصورة موقع stock.adobe) هل الحب يأتي قبل الزواج أم بعد الزواج؟
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية