علامات الإعجاب عند الرجل بلغة الجسد

لطالما أخبرتنا لغة الجسد الكثير عما يدور في ذهن من حولنا، وإن كنّا سنتحدث عن علامات الإعجاب، فهناك الكثير من حركات الجسد التي من الممكن أن يفعلها الرجل دون وعي، تخبركِ الكثير من التفاصيل، وبلغة غير مباشرة تقول لكِ أنه معجب بكِ.

ولهذا إليك أبرز علامات الإعجاب عند الرجل بلغة الجسد، ولتخبرينا كم علامة لاحظتيها؟

 

رفع الحاجب لأعلى عند رؤيتك لأول مرة

(مصدر الصورة freepik)

 

عندما نرى شخصًا ما ننجذب إليه لأول مرة، ترتفع حواجبنا وتنخفض، ويؤدي رفع الحواجب إلى فتح العينين والسماح للمزيد من الضوء بالانعكاس على عينيه لتجديها تلمع وتبدو مشرقة.

ما رأيك في اختيار حجراً ثميناً واكتشفي شريك الحياة المناسب لك.


انفصال شفتيه عن بعضهما 

عندما يُعجب الرجل بالمرأة فعندما يشاهدها للوهلة الأولى فسوف تبتعد شفتيه عن بعضهما، وستلاحظين في نفس الوقت أنه حدقة عينيه اتسعت، دليل على الانبهار والإعجاب.

ما رأيك في ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب؟


سيحاول جذب انتباهك بحركاته المبالغة

(مصدر الصورة freepik)

الحركة الكثيرة أو الايماءات المبالغ فيها فهذا يعني أن الرجل معجب بكِ ويحاول أن يلفت انتباهك، وأن يجعل نفسه مميزاً وسط المجموعة التي تجلسون فيها، وربما تلاحظين أنه يبدو غير هادئ خاصة إن كانت شخصيته عكس ذلك.


سوف يُنعم أو يُفسد شعره

واحدة أقوى لغات الجسد عندما يعجب رجل بامرأة، فهو يقوم في كثير من الأحيان بوضع يديه في شعره لتنعيمه أو إفساد مظهره بحيث يبدو أكثر عفوية، وستلاحظين أنه عندما يفعل ذلك يبدأ بالنظر إليكِ.


يفرد ذراعيه أحياناً 

ستلاحظين أنه عندما يجلس بجانبكِ أو أمامكِ فهو يقوم بفتح ذراعيه، وكأنه يخبركِ بأن قلبه مفتوح لكِ ويريد احتوائك، ومن ناحية أخرى يتعلق الأمر بشعوره بإقباله على الحياة أكثر مما سبق بسبب وجودكِ في نفس المكان.


يقف ويداه في خصره 

هذا الشكل لوقفة الرجل، يوحي بثقته في جسده، ويعني أنه يحاول لفت انتباهكِ لمظهره الأنيق، وكي يزيد أيضاً شعوره بثقته بنفسه أثناء وجودكِ معه.

للمزيد من حب ورومانسية إليكِ الفرق بين الحب والإعجاب عند الرجل.

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية