كيف أعرف أن الرجل بخيل قبل الزواج منه؟

عادة ما يحاول أي شخص التجمّل وإبراز الصفات الجيدة فيه أثناء الارتباط، تحديداً في فترة الخطوبة، حيث يحاول كلا الطرفين الحفاظ على أجواء رومانسية وقضاء أجمل الأوقات وتجنب المشاكل، خاصة وأن هذه الفترة لا تكثر فيها المسؤوليات مثلما يحدث بعد الزواج.

وأحياناً قد لا تنتبهين إلى بعض الصفات السيئة في الرجل، تلك التي قد يصعب عليكِ تحملها، مثل الزواج من الرجل البخيل، ولهذا  "الجميلة" تقدم بعض النصائح لك للاجابة على سؤالك حول كيفية كشف الرجل البخيل قبل الزواج منه.

أسرار تكشف عن الرجل البخيل انتبهي إليها

الخروج وفقاً لميزانية محددة 

دائماً يكره الرجل البخيل المطاعم والأماكن باهظة الثمن، وستجدينه يمدح في طعام الشارع، أوي طعام رخيص، ولكن هذا لا يعني الخروج والاستمتاع بتلك الأجواء الشعبية، ولكن استمرارها طوال الوقت قد يشكل علامة خطرة أحياناً.

وإن كان زوجكِ بخيلاً ننصحك بقراءة كيف أجعل زوجي البخيل كريماً؟

يراجع الفاتورة بدقة مبالغة

                                                  يراجع الفاتورة (مصدر الصورة freepik)

إن ذهبت مع خطيبكِ إلى أحد المطاعم، ووجدته يراجع فاتورته بدقة، ستجديه يدخل ببعض الجدل مع المسؤولين في المطعم مثلا على مجمل الفاتورة، أو أحد الحسابات الخاصة بطلباتكِ، فهذا سر آخر يخبركِ أنه ينتبه بشكل مُفرط بكل ما يتعلق حول المال.

لا يقدم لك هدايا أبدًا

الرجل الذي لديه مشكلة في إنفاق المال سيجد كل عذر حتى لا يقدم لكِ أي هدية، وسيذهب إلى كل الأمور الفلسفية مثل أن العواطف أكثر قيمة من الأشياء المادية إلى تقديم أرخص الهدايا المتاحة لك، ولكنه على العكس فلن يواجه هذا الرجل أي مشكلة في قبول الهدايا من أشخاص آخرين بمن فيهم أنت.

يجعلك تدفعين بدلا عنه

علامة أخرى تضيء لكِ الضوء الأحمر، وهو أن يجعلكِ الرجل تدفعين بدلاً عنه، وستجدينه يخبركِ بأنه قد نسي محفظته في المنزل، أو يختفي أثناء لحظة الدفع لتضطري أنتِ للدفع مكانه.

أما إذا كان خطيبكِ شخص حساس فإليكِ خطيبي حساس كيف أتعامل معه؟

يكره التسوق

                                                  يكره التسوق (مصدر الصورة freepik)

 

الرجل البخيل يكره التسوق، حتى لنفسه، ولديه مشاكل كبيرة في أي تسوق تقومين به لنفسك، وسيشعر بالضيق والاختناق كلما ذهبت لشراء غرض ما، وسيخبركِ دائماً إنك لست بحاجة لكل هذه الأمور، كما أنه سيسخر دائماً من أي أموال تدفعيها مقابل التسوق.

بخيل في كل شيء 

الرجل البخيل يكره الإنفاق على أي شخص، وستجديه أيضاً بخيل كذلك في مشاعره وعواطفه معكِ، وستلاحظين أنه يحسب أي أمر من الناحية المادية قبل الخوض فيه، ونفس الأمر ينطبق على الطريقة التي يتعامل فيها مع عائلته.

للمزيد من الموضوعات حول العلاقة بين الرجل والمرأة إليكِ أضرار إطالة فترة الخطوبة .

المصدر: femina.in

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية