أفكار جديدة لعرض الزواج

هناك العديد من الأفكار المختلفة لعرض الزواج، من الحفلات الصغيرة، وتقديم باقات الورود، أو طرح الفكرة على شاشة سينيما، وغيرها من الأمور المبدعة التي تحفر تلك اللحظة الرومانسية في الذاكرة.

ولهذا نقدّم لك في |"الجميلة" مجموعة من أفكار جديدة لعرض الزواج، قد تساعد في اختيار الفكرة الأنسب لشريكة الحياة في أجواء رائعة مليئة بـالحب والرومانسية.

1. تعيين طباخ شخصي 

خطط لقضاء ليلة في منزل العائلة مع طاهٍ شخصي يعد الوجبة المفضلة لشريكتك، وهناك العديد من الطرق المختلفة للاستفادة من فكرة عرض الزواج، كأن يقدم الشيف وجبة حلوى وبداخلها خاتم الزواج، وسط الشموع والورود.


2. عمل لغز مخصص لعرض الزواج

                                                                      (مصدر الصورة freepik)

قم بإنشاء لغز مخصص لاقتراح الزواج الخاص بك،على سبيل المثال أن تحجز طاولة في مطعم وبه الإرشادات لحل اللغز ليكون الحل في النهاية هو عرض لطلب الزواج، أو استغلال فرصة الذهاب في رحلة سفاري وعمل لغز وسط الصحراء مع إرشادات خاصة باللافتات للوصول للكنز، لتجد شريكتك الكنز عبارة عن "هل تتزوجيني؟".

3. استخدام كتاب

يمكنك استخدام دفترًا فارغًا وتكتب قصيدة حب رومانسية أو تقص الجزء الداخلي من كتاب وتضع الخاتم بداخله، ويمكنكِ وضع بعض الصور أو التواريخ المميزة في علاقتكما، كنوع من أن تخبرك شريكتك كم أنك تهتم بالتفاصيل وتتذكر اللحظات المهمة لكما.

قد يهمك أيضاً  أضرار إطالة فترة الخطوبة .


4. حفلات الموسيقى

احضر أي نوع من الحفلات الموسيقية، ومن الممكن أن تختار حضور حفل الفنان أو فرقة الموسيقى المفضلة لشريكتك، وتستغل وقت مناسب لتعرض عليها الزواج وسط الأصدقاء، أو يمكنك الذهاب لمستوى أعلى بالتنسيق مع المنظمين وأن تشاركك الفرق الموسيقية عرض الزواج، وإعداد اقتراحك.

إليكِ كيف أعرف أن هناك كيمياء بيني وبين شخص ما؟.

5. الذهاب لمكان اللقاء الاول

                                                                  (مصدر الصورة freepik)


اصطحب شريكتك إلى المكان الذي التقيتما فيه أول مرة، أو اجتمعتما معاً في أول موعد رومانسي، سواء كان مطعمًا أو مقهى أو حديقة، لا يهم! واطلب نفس الشيء الذي طلبته في تاريخك الأول (إذا كنت تتذكر) ومن الممكن أن يتم تقديم طلب الزواج معه كفكرة مبتكرة وغير متوقعة لشريكة الحياة.

قد يعجبكِ فوائد الشجار بين الزوجين.

 

6. التقط اللحظة في كشك الصور

اصطحب شريكتك في موعد إلى مكان به كشك تصوير، وأثناء جلستك في الكشك، اطرح السؤال بحيث يكون لديك شريط من الصور خلال اللحظة التي اقترحتها بالضبط، لتخليد هذه الذكرى بطريقة لا تُنسى.

للمزيد من حب ورومانسية إليك كيف أعرف أن الرجل بخيل قبل الزواج منه؟.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية