تنسيق ملابس باللون الزهري مع البرتقالي

تصدرت الألوان الزاهية والجريئة المشهد هذا الموسم، ولم تكتفي دور الأزياء في تنسيق اللون الجريء مع آخر حيادي، بل مزجت في بعض الأحيان أكثر من لون جريء في الطلة الواحدة، وللجريئات نستعرض أجمل إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات ليستوحين منها تنسيق ملابس باللون الزهري والبرتقالي، شاهدي الصور واختاري ما يناسب ذوقك وستايلك.


تنسيق البليزر الوردي مع حقيبة برتقالية


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة غير إعتيادية مناسبة لأجواء الصيف ننصحك بتنسيق البليزر الزهري مع توب من نفس لونه وبنطال مستقيم القصة مطبع بالأخضر والأصفر والأسود، وتممي اللوك على طريقة الفاشينيستا فوزازا بحقيبة يد برتقالية اللون، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي.

تعرفي على أبرز ألوان الحجاب التي تناسب مختلف الأزياء 


الفستان البرتقالي مع أكسسوارات زهرية


احصلي على إطلالة صيفية مريحة خلال طلعات النهار، ونسقي الفستان البرتقالي الواسع متوسط الطول المشقوق على الجانبين مع حذاء مدبب باللون الزهري، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الحذاء على غرار الفاشينيستا آية فيصل.

جربي ايضا ساعات حيوية باللون البرتقالي تأنقي بها في صيف 2023


فستان طويل بمزيج الزهري والبرتقالي


اختاري فستان يجمع بين اللونين الأكثر رواجًا هذا الصيف مثل الفستان الـ Tent الطويل المصمم بياقة عالية الذي ظهرت به مؤثرة الموضة الشهيرة ديما الأسدي، نسقيه على طريقتها مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون الأزرق التركواز.


تنسيق اللون الزهري والبرتقالي للمحجبات


نسقت الفاشينيستا حنين الصيفي اللون الزهري والبرتقالي بشكل محتشم وعصري، أحببنا إطلالتها بالفستان البرتقالي الواسع محدد الخصر المصمم بأطراف أكمام زهرية والذي نسقته مع حذاء مدبب باللون الذهبي، وحقيبة يد زهرية صغيرة، واعتمرت توربان أبيض.


مزيج اللون السيمون مع الزهري


يعتبر اللون السيمون من النغمات الفاتحة للبرتقالي، امزجيه مع الزهري لتحصلي على طلة رائعة، استوحي من الفاشينيستا ميسون الشيخ ونسقي البدلة السيمون الواسعة مع قميص أبيض مطبع بألوان صيفية من ضمنها إحدى درجات الزهري، وتممي اللوك بحذاء وحقيبة باللون الذهبي.


عباية تجمع بين اللون الزهري والبرتقالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)


احصلي على إطلالة شرقية محتشمة ولكن بأسلوب عصري، واختاري العباية بمزيج البرتقالي والزهري البودر والبني، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا هجراء مع إطلالة بيضاء، وانتعلي حذاء بني داكن، واحملي حقيبة كتف باللون النيود أو البني الداكن.

اكتشفي حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات