نصائح تنسيق ملابس مطبعة بالورود موضة صيف 2023

كالعادة هيمنت طبعات الورود على الأزياء الجاهزة وامتلأت مجموعات صيف 2023 بموديلات فائقة الأناقة من الفساتين والبناطيل والتنانير وحتى البدلات، ونستعرض لكِ أجملها في صور جمعناها لتساعدك في تنسيق الموضة الصيفية الأبرز بكل أناقة.

فساتين مطبعة بالورود

Derek Lam 10 Crosby

ظهرت عارضة ماركة Derek Lam 10 Crosby بفستان طبقات متوسط الطول مصمم بأكمام قصيرة بارزة منسق مع صندال كريمي، تممي اللوك بحقيبة كتف برتقالية، كما أعجبنا أيضًا الفستان الـ A Line الأزرق متوسط الطول من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka، نسقيه مع صندال أزرق داكن وحقيبة من نفس اللون.

BadgleyMischka

بلوزات موردة موضة 2023

Christopher Kane

قدمت ماركة كريستوفر كين Christopher Kane بلوزة قصيرة مطبعة بالورود الزهري ومنسقه مع تنورة بليسيه متوسطة الطول وحذاء أسود مدبب، فيما ظهرت عارضة ماركة Derek Lam 10 Crosby ببلوزة قصيرة بيضاء مطبعة بالورود الزرقاء ومنسقه مع بنطال عالي الخصر باللون الأزرق وصندال أسود.

Derek Lam 10 Crosby

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات بلوزات للسهرة من وحي النجمات

بناطيل مورده موضة صيف 2023

 

Christian Dior

قدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior بنطال أبيض مطبع بالورود الملونة منسق مع بلوزة بيضاء بموديل الكورسيه الرائج وحذاء أسود، أعجبنا أيضًا البنطال الـ Flare الأخضر المورد المنسق مع بلوزة من نفس اللون والطبعة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع صندال نيود وحقيبة من اللون نفسه.

Naeem Khan


تنانير مطبعة بأنماط الورود

Carolina Herrera

وجدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تنورة A Line ماكسي صفراء مورده ومنسقه مع بلوزة منتفخة الأكمام مخططة، كما لفتتنا التنورة مستقيمة القصة المزينة بكشاكش على الجانب من توقيع بادجلي ميشكا BadgleyMischka، نسقيها على طريقة العارضة مع توب أبيض قصير وصندال ستان أبيض.

BadgleyMischka

بدلات أنيقة مطبعة بالورود

Dries Van Noten

قدمت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بدلة مطبعة بالورود الأرجوانية مصممه بجاكيت طويل عريض الكتفين، نسقيها مع توب وحذاء وحقيبة باللون الأبيض، كما أحببنا البدلة المطبعة بالورود الزرقاء من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka، لائميها مع صندال وحقيبة باللون الأسود.

Badgley Mischka

ستعجبك أيضًا التايورات المورده كما في الموديل المؤلف من سترة قصيرة وتنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمنسقه مع صندال أصفر، ننصحك أيضًا بمشاهدة التايور البيج المطبع بالورود الزهرية والمكون من جاكيت طويل وتنورة قصيرة من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه على طريقة العارضة مع قميص فوشيا وصندال بلون معدني.

Carolina Herrera

Naeem Khan

شاهدي أيضًا حقائب نسائية بألوان زاهية موضة صيف 2023.
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة