ملابس حوامل للعيد للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تحتار المرأة الحامل في الظهور باطلالات مميزة لتحتفظ بأناقتها، وخاصةً مع تقدم أشهر الحمل، ومع حلول العيد، نقدم لكِ مجموعة أفكار ملابس حوامل للعيد يمكن أن تستوحيها من الفاشينيستا المحجبات لتجدي ما يتناسب مع ذوقك.

الأطقم موحدة اللون

تعد الأطقم موحدة اللون من أبرز صيحات الموضة الرائجة في الاطلالات اليومية، والتي يمكن أن تعتمديها أثناء الحمل باختيار طقم بكنزة واسعة في لوك العيد النهاري مثل اطلالة أمية زين.

شاهدي فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

القميص والتنورة

نسقي القميص بالعقدة الأمامية بلون ناعم مع تنورة واسعة بخصر مرتفع على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا لتتألقي بإطلالة مميزة وعصرية في العيد.

الفساتين بالطبعات الملونة

تتناسب الفساتين المزينة بنقشات ملونة مع أجواء العيد، ويمكنك اختيار واحداً بقصة واسعة تناسب البطن البارز خلال الحمل مثل فستان لينا صنوبر.

ما رأيك الاطلاع أيضاً على اطلالات صيفية للحوامل من وحي الفاشينيستا

الفساتين بالقصة الواسعة

أيضاً يمكنك اعتماد فستان بقصة واسعة لا تحدد الجسم، فهي صيحة رائجة في صيف 2023 وتناسب العيد، وخاصةً بالألوان الفاتحة مثل اللون الأبيض.

الكنزات الملونة

اختاري كنزة بلون حيوي يناسب الصيف والعيد وبقصة واسعة مثل الكنزة التي اعتمدتها الفاشينيستا الين خلال حملها باللون الأصفر وبربطة حول البطن، ونسقتها مع بنطال أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)

العباية المفتوحة

اذا كنتِ تفضلين الازياء الفضفاضة والواسعة، فسوف تتناسب معك العبايات المفتوحة من الأمام أو السترات بالقصة الطويلة والواسعة، والتي يسهل تنسيقها مع توب قطني وبنطال جينز في اطلالتك النهارية بالعيد.

تعرفي على طرق تنسيق اطلالات الام وبنتها للعيد من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل