أسرار تنسيق ملابس صفراء كاجوال مع الحجاب في عيد الأضحى

حجز اللون الأصفر لنفسه مكانًا ضمن قائمة صيحات الموضة الرائجة في صيف 2023، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق ملهمة ومبتكرة ستحبينها وسترغبين في تجربتها في عيد الأضحى المبارك، الجميلة تستعرض لكِ أفكار مميزة لتنسيق ملابس كاجوال صفراء مع الحجاب، شاهدي الصور واختاري الستايل المناسب لذوقك.


التونيك الأصفر مناسب للمحجبات


يعتبر التونيك أو القميص الطويل الذي يصل طوله إلى منتصف الساق من القطع المناسبة للمحجبات، اختاريه باللون الأصفر الرائج، ونسقيه مع تيشيرت أبيض مزين بشعارات سوداء وبنطال جينز أزرق واسع فاتح اللون وتممي اللوك بسنيكرز وحقيبة باللون الأبيض الكريمي، واعتمري طرحة أسود في رمادي على طريقة الفاشينيستا إسراء سليمان.

قد يهمك أيضًا مشاهدة ملابس حوامل للعيد للمحجبات من وحي الفاشينيستا


البدلات الصفراء نجمة الموسم


لا بد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم البدلات المصممة بألوان زاهية هذا الموسم، تجرئي واختاري بدلة صفراء سادة مصممه ببنطال واسع وجاكيت عريض الكتفين، ولائميها مع بلوزة بيضاء، واعتمري طرحة باللون الأبيض الكريمي، وانتعلي صندال شفاف بكعب أبيض، واختاري الحقيبة بلون البدلة على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر.


المعطف الصيفي باللون الأصفر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


انتشرت هذا الموسم موضة المعاطف الصيفية الخفيفة، اختاريها بلون جرئ كالأصفر، ونسقيها مع توب أبيض سادة وبنطال واسع باللون البني، واعتمري طرحة من نفس لون البنطال، واكملي الطلة بصندال شفاف وحقيبة صفراء على غرار الفاشينيستا المحجبة سهى.


الفستان القطعتين الأصفر


برزت هذا الصيف موضة الفساتين المصممة من قطعتين، طبقى هذه الصيحة بشكل محتشم بإختيار فستان واسع توب طويل باللون الأصفر، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ مع طرحة بيج، وانتعلي حذاء مدبب بيج، واحملي حقيبة ذهبية صغيرة.


تنسيق البليزر الأصفر مع الحجاب


امزجي بين الستايل الرسمي والكاجوال بتنسيق البليزر الأصفر الطويل مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء وبنطال أبيض واسع، وانتعلي حذاء Loafers أصفر، واحملي حقيبة كتف سوداء، وزيني رأسك بتوربان أبيض على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات تنانير للعيد من وحي الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات