حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا

هناك حيل موضة تساعد في إخفاء البطن البارز بإختيار الملابس المناسبة وتنسيقها بطرق معينة، نكشف لكِ أبرزها من وحي إطلالات الفاشينيستا العربيات على إنستغرام، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا.


الفستان الواسع يخفي البطن البارز


تساعد الفساتين الواسعة غير محددة الخصر في إخفاء البطن البارز، اختاري الفستان الطويل الـ Tent  المصمم بياقة عالية ومزيج اللونين الفوشيا والبرتقالي، ونسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون الأزرق الفيروزي على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي.

احصلي على قامة أكثر طولاً ونحافة بهذه الصيحة من وحي فساتين النجمات


ارتدي الحقيبة الكبيرة عبر الجسم

لا تزال الحقائب الكبيرة متصدرة مشهد الموضة، اختاري حقيبة Tote مزودة بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم على طريقة الفاشينيستا فوزازا، نسقي الحقيبة الجملي مع بدلة بيضاء وتوب بلون ترابي، وانتعلي صندال نيود بكعب عالي رفيع.


البليزر الواسع يخفي بروز البطن


يساعد الجاكيت البليزر الواسع الطويل في إخفاء عيوب الجسم خاصة البطن البارز، اختاري بليزر كتان أزرق رويال مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Blazer، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا زينب حمود مع بنطال أبيض مزخرف، واختاري التوربان والصندال باللون الأبيض، وتممي اللوك بحقيبة برتقالية.


البنطال الواسع عالي الخصر


برزت هذا الموسم موضة البناطيل الواسعة المصممة بخصر عالي، وهى من القطع المثالية لإخفاء البطن البارز، نسقي البنطال الـ Paper Bag البني واسع الأرجل والمزود بحزام من نفس اللون والخامة مع قميص من نفس لونه على غرار الفاشينيستا نجود الرميحي، تكملي هذا اللوك الأنيق بصندال أسود وحقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.


العبايات الواسعة تخفي البطن البارز


بخلاف الإحتشام، تساعد العبايات الواسعة بقصة Butterfly في إخفاء عيوب الجسم خاصة البطن والخصر الممتلئ، على غرار الفاشينيستا آية فيصل نسقي العباية الوردية الترابية المطرزة بالذهبي على الصدر مع توب وبنطال واسع عالي الخصر باللون الأسود، وانتعلي صندال نيود أو أسود.


التنانير الـ A Line الواسعة


تناسب التنانير الـ A Line الواسعة كل من ترغب في إطلالة تخفي بروز البطن، على طريقة الفاشينيستا لما العقيل نسقي التنورة متوسطة الطول البرتقالية المطبعة مع قميص أبيض، وانتعلي حذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة مبطنة بيج.

اكتشفي أيضًا أسرار إختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات