كيف تواكبين الظلال الزرقاء بوحي من TikTok


 مع صيحات الجمال على تيك توك ومدارج عروض الأزياء وفي صيحات الشوارع، لا شك أنك تشعرين احياناً بالضياع حول الصيحات التي ترغبين بمواكبتها. الآي لاينير الغرافيكي ام الجفون بألوان متعددة وزاهية، الظلال المات أم اللامعة، الجرأة مع الغليتير أم الكلاسيكية في ظلال ترابية؟

  ثمة صيحة يبدو أنها فازت بقلوب الجميع أكان على تيك توك أو على صفحات المجلات، وهي الظلال باللون الأزرق بمختلف تدرجاته ودرجاته وبستايلات مختلفة. هذه الموضة تلقى المزيد من الشعبية كل يوم في مكياج العيون واللافت أنه بوسعك أن تطبقي هذا اللون بطرق مختلفة تتناغم مع روح الصيف، أكنت تميلين الى المكياج الناعم أو المثير واللماع. 

-     الظلال بالأزرق تبدو ساحرة بشكل مثالي إن أُضيف اليها آي لاينير باللون الأسود. استخدمي آي لاينير سائل لتبقي على الخط العلوي فوق الجفن ذو تأثير قوي ومن ثم لطخي اللآي لاينير بقلم الكحل تحت العينين. 

 

@michellekdoria Blue glittery eyeshadow look ✨ what color should we do next? #makeuptutorial #erastourmakeupidea #prommakeup #glitteryeyeshadow #bluemakeup #maquillajeparagraduacion ♬ I Know (PR1SVX Edit) - Kanii


-     المزج والتلميع ليس من ضروريات هذا اللوك، بوسعك أن تلتزمي بلون واحد ذو تركيبة كريمية مخملية، إنها طريقة أسهل ولكنها أيضاً تمنحك لمسة عصرية ذات طابع فني وجميل وفيها نزعة من الثمانينات أيضاً. 

 

ما رأيكِ أيضاً متابة أفكار لظلال عيون داكنة دراماتيكية لسهرات الصيف

 

@elsaroshe My mom used to do this in the 80s🥰 #vintagemakeup#makeup#grwm#grwmmakeup#bluemakeup#80smakeup ♬ Dark Paradise - Parov Stelar Remix - Lana Del Rey


-     اللمعان من أكبر صيحات الموسم، فلم لا تضيفينه فوق الظلال بالأزرق ولكن تأكدي من وضع نوعية ظلال لا تتلطخ.  بللي الفرشاة قبل تطبيق الظل لتحصلي على لمعان آسر وظلال تدوم طويلاً ومن ثم أضيفي الغليتير.

 

@michellekdoria Blue glittery eyeshadow look ✨ what color should we do next? #makeuptutorial #erastourmakeupidea #prommakeup #glitteryeyeshadow #bluemakeup #maquillajeparagraduacion ♬ I Know (PR1SVX Edit) - Kanii


-     ابتكري اللون الأزرق الخاص بك من خلال تربيت الغليتير الأزرق أو اللون النيلي فوق ظلال زرقاء سماوية. فهذا سيمنحك لوك خاص تبتكرينه كما يحلو لك وهو أيضاً سيجعل عينيك وسيجعلهما تبدوان أكبر. بوسعك تطبيق ذلك على خط الجفن السفلي أيضاً. 

تابعي الآن المكياج النيود.. خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023

@lilyslilah faut que je fasse plus de makeup bleu omg !!@YSL Beauty (partenariat) la palette mini clutch est en quantité limitée d'ailleurs hihi @SEPHORA #yslmakeup #yslgazeactivated #makeup #maquillage #makeupbleu #bluemakeup #makeupidea ♬ son original - Lilyslilah
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج