أفكار لظلال عيون داكنة دراماتيكية لسهرات الصيف

هناك سبب لكون العين الدخانية كلاسيكية خالدة - فهي مثيرة بلا مجهود، ومغرية تمامًا. سواء كنت متجهة إلى السهرة في الصيف أو تبحثين عن مظهر دراماتيكي لهذه المناسبة الهامة، فإن التركيز على الظلال ومزجها هي طريقة رائعة لتحصلي على لوك دراماتيكي رائع. ومثل الفستان الأسود الكلاسيكي، يجلب كل موسم معه عددًا كبيرًا من الصيحات الجديدة والتكرارات على الكلاسيكيات المحبوبة. استمري في القراءة للحصول على أفكار من ظلال العيون الداكنة المذهلة.


-   مكياج سموكي كلاسيكي:

ستيفاني صليبا

 

العين الدخانية الكلاسيكية كما نراها على ستيفاني صليبا لا تبطل أبدًا، للسماح للعيون حقًا بالظهور، حافظي على الحد الأدنى من المكياج على سائر الوجه واتركي العيون تقوم بسحرها.


-    مكياج عيون دافئ:

هناك شيء ما يتعلق بالعين الداكنة بظلال بنية كما رأينا على عهود العنيزي المقترنة بخدود برونزية وشفاه نيود. إنه المزيج المثالي بين الجرأة والأنوثة، ويحافظ على مظهر ظلال العيون الداكن من الشعور بالثقل أو القوة.

                                                                                      عهود العنزي


-    محايدة معقدة:

دلال الدوب

هذا دليل على أن مظهر ظلال العيون الداكن لا يجب أن يكون ثقيلًا. حافظي على الجفون محايدة ودخني بعض الخطوط السوداء على الرموش السفلية لإطلالة مثيرة تستغرق دقائق كما رأينا على ميريام الأبيض التي أضافت عنصر جاذبية من خلال الآيلاينر الأسود.

                                                                                           ميريام الابيض


-    السموكي الملطخ:

كارلا حداد

لست بحاجة إلى ترسانة من الظلال للحصول على عيون جذابة في مكياج السهرة. في الواقع، كل ما تحتاجينه على عينيك هو قلم تحديد باللون الداكن الذي ترغبين به لتلوين أعلى رموشك ومن ثم تحديد خط رموشك السفلي كما فعلت كارول سماحة.

                                                                                                كارول سماحة

-    البريق الداكن:

تعتبر العيون ذات الحواف السوداء والجفون البراقة مزيجًا مضمونًا إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بالحصول على هذا المظهر الجذاب والمثير والدليل على ذلك لوك الفنانة قمر. قومي بإضافة لمسة لمعان على خط الرموش السفلي أيضاً للوك آسر حقاً. 

                                                                                               قمر

-    الدخاني الفحمي:

مفتاح هذا المظهر يبدأ بقاعدة من الآيلاينر الأسود على طول خط الرموش. ثم قومي بتدخينه لأعلى من الجفن، مع التأكد من دفعه لأعلى وللخارج في الزاوية الخارجية لرفع العين. لا تقلقي كثيرًا بشأن إنشاء الخط المثالي هنا - إنها عين مظللة لذا كلما كان ثمة تلطيخ، حصلت على نتيجة أفضل. استلهمي من مكياج ديانا السّمان. 

                                                                                 ديانا سمان 


اقرئي أيضاً:أفكار رائعة لتطبيق ظلال العيون الزرقاء بوحي من المؤثرات العربيات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات