المكياج النيود.. خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023

مازلنا وسط أحداث مدينة كان الساحرة  حيث تضج السجادة الحمراء في  مهرجان كان 2023 كل ليلة بالأجواء الصاخبة، وتمدنا بآخر صيحات الموضة المعتمدة من قبل النجمات من كل أنحاء العالم.

وبالحديث عن الإطلالات، ففي "الجميلة" لا نتكلم فقط عن الفساتين والتصاميم المميزة، بل نحب أن نطلعك بتفاصيل الإطلالات الجمالية أيضاً، خاصة تلك الأكثر بروزاً على السجادة الحمراء في المهرجان، على سبيل المثال صيحة المكياج النيود خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023، وإليكِ التفاصيل.

 

مكياج نيود مع لمسة هايلايتر من آشلي غراهام Ashley Graham

كانت آشلي غراهام من أبرز الحضور خلال فعاليات مهرجان كان، وقد لفتنا اختيارها للمكياج النيود، مع أحمر الشفاه المطفي النيود، وبلاشر برونزي، ولمسة هايلايتر بارزة فوق عظمتي الخدين، واختارت لرسمة العيون أيلاينر غير مسحوب، مع رموش متوسطة الكثافة.

إليكِ أضرار المكياج على البشرة عديدة .. تعرفي عليها!

مكياج نيود ناعم على طريقة جوليان موور Julianne Moore

اعتمدت جوليان موور على مكياج نيود مخملي، يعتمد على الألوان الترابية، حيث اختارت أحمر شفاه غلوس بني فاتح، مع بلاشر بيج خفيف، ورسمة عيون بالكحل البني، تبرز جمال عيونها الملونة، مع الأيشادو البيج الممزوج بالبني الداكن، يأتي متناغماً مع بشرتها الفاتحة، وشعرها البني العسلي.

جيجي حديد Gigi Hadid  ناعمة بالمكياج النيود الترابي

ربما يكون هذا اللوك من جيجي حديد هو واحد من أفضل الصيحات التي شاهدناها على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023، حيث شاهدناها ناعمة بالمكياج النيود لأحمر الشفاه مع لمسة الأومبري المتدرج، وبلاشر بيج وردي، ورسمة عيون بالأيشادو البيج الوردي أيضاً.

قد يعجبكِ أبرز صيحات مكياج النجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023.

أحمر الشفاه النيود مع العيون بالكحل الأسود من ناتالي بورتمان Natalie Portman

هذا اللوك من ناتالي بورتمان مخملي وناعم بشكل لا يصدق، اعتمدت فيه على الألوان الترابية ممزوجة بلمسة وردية، مع أحمر الشفاه الغلوس النيود، وأيلاينر عريض، وأكثر ما لفتنا هو المكياج الثلجي للعيون، لمزيج من الأيشادو الفضي مع الوردي والبيج.

ما رأيك في مكياج عيون القطة مثالي لمناسبات الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات