مكياج ناعم من ماريتا الحلاني.. وتوقعات عن كيف ستبدو بحفل زفافها المنتظر

تستعد عروس هذا الصيف ماريتا الحلاني، للاستعداد بحفل زفافها المرتقب خلال أيام، حيث بدأت بالتحضيرات لاقتراب موعد الحفل، خاصة مع قيامها بحفل Bridal Shower برفقة خبير المكياج بسام فتوح.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز ستايلات مكياج ناعم من ماريتا الحلاني، كي نتوقع معاً كيف سيكون مكياجها في حفل الزفاف المنتظر.

ماريتا الحلاني ناعمة وجذابة مع المكياج الوردي

تميل ماريتا الحلاني إلى اعتماد المكياج الوردي والمخملي بشكل عام فهو يليق على ملامحها كثيراً، ونشاهدها في أحدث ستايلاتها مع مكياج وردي فخم، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الغلوس مع محدد شفاه بسيط، يمنحها شفاه ممتلئة، ومكياج عيون ذو لمسة برونزية بسيطة، مع الكحل الأسود الخفيف فوق الجفن العلوي، ورموش كثيفة، واختارت بلاشر وردي بارز ليبرز وجنتيها.

وهذا اللوك يعتبر من أكثر صيحات المكياج التي نتوقع أن تعتمدها ماريتا الحلاني في حفل زفافها، خاصة وأنه يتناسب كثيراً مع مكياج بسام فتوح الذي سيعتمد لها مكياج الزفاف.

قد يعجبكِ مكياج عيون عربي بالخطوات .

مكياج مع رسمة العيون بالكحل الأسود من ماريتا الحلاني

أما هذا اللوك من ماريتا الحلاني، فهو ضمن توقعاتنا أيضاً لحفل الزفاف، حيث تميل ماريتا إلى إبراز جمال عيونها الواسعة مع الكحل الأسود، علاوة على أن اللوك به لمسة من المكياج الصاخب، لأحمر الخدود البرونزي البارز، مع أحمر شفاه نيود بني فاتح دون لمعة، ورموش كثيفة، تناسب أي عروس.

ما رأيك بمشاهدة ماريتا الحلاني تودع العزوبية بحفل Bridal Shower 

مكياج نيود للعروس ماريتا الحلاني

كذلك، لفتنا هذا اللوك المخملي الذي يبدو رائعاً على عروس المستقبل ماريتا الحلاني، والذي اعتمدت فيه على مكياج نيود لأحمر شفاه خوخي ذو نصف لمعة، مع أحمر الخدود الخوخي البيج، ورسمة عيون ناعمة بالكحل الأسود، مع رموش متوسطة الكثافة، وبلاشر بيج بني يبرز جمال عيونها البنية.

ما رأيك في اتجاهات مكياج للصبايا بعد سن الثلاثين.

مكياج مع رسمة عيون القطة على طريقة ماريتا الحلاني

ربما تعتمد ماريتا الحلاني في حفل الزفاف على مكياج مخملي مع رسمة العيون القطة، كهذا اللوك الذي اعتمدته في حفل الخطوبة، لمكياج بارز برسمة الأيلاينر، مع الأيشادو المسحوب بطريقة دراماتيكية يبرز العيون، وأحمر شفاه باللون الطوبي، مع بلاشر برونزي على الوجنتين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات