اتجاهات مكياج للصبايا بعد سن الثلاثين

معروف أن البنات بعد سن الثلاثين، يزداد جمالهم ورونقهم، ويصبح ذوقهم مختلف قليلاً عن الفتيات في العشرينات، تحديداً فيما يتعلق بالإطلالات الجمالية لصيحات الميكاج المختلفة، حيث يناسبهن أفكار أكثر تميزاً، تبرز جمالهن، وطبيعة المرحلة العمرية التي يمرون بها.

وفي السطور التالية، إليكِ اتجاهات مكياج للصبايا بعد سن الثلاثين، اخترناها لكِ من وحي النجمات، لتختاري ما يناسبكِ.




 

رسمة العيون السموكي لإطلالة فخمة

 

حان الوقت كي تعتمدي صيحة العيون السموكي، فهي تناسب المرأة الثلاثينية الواثقة من نفسها، وتبرز جمال عيون البنات، خاصة العيون البنية وكذلك الملونة، كهذا اللوك من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على رموش كثيفة، وظلال جفون نحاسية لامعة، مسحوبة بالأيشادو البني الرمادي، مع كونتور حاد للوجه، وأحمر شفاه غلوس نيود لامع.

قد يعجبكِ بدائل طبيعية لمزيلات المكياج

صيحة اللامكياج للحفاظ على طلّة شبابية 

 

واحدة من الصيحات التي ننصحكِ بأن تعتمديها كثيراً بعد الثلاثين هي صيحة اللامكياج، تلك التي تحافظين فيها على جمال بشرتكِ، مع وضع بلاشر وردي، وأحمر شفاه مطفي، فقد لتوريد الشفاه، مع كونسيلر، وماسكارا متوسطة الكثافة.

 

ما رأيك في نجمات تخلين عن المكياج في دراما رمضان 2023.. لم يخجلن من عيوب بشرتهن

اعتماد محدد الشفاه للمسة كلاسيكية 

 

في المناسبات، ننصحكِ باعتماد صيحة محدد الشفاه، تلك التي تمنحكِ شفاه ممتلئة تزيدكِ أنوثة، كهذا اللوك من رحمة رياض، باعتماد محدد شفاه بني مع غلوس بيج، مع مكياج نيود وبلاشر خوخي، ورسمة عيون بالأيلاينر والكحل الأسود.

 

إليكِ أهم نصائح مكياج للوجه الدائري

مكياج مع الألوان الصيفية 

 

أعجبنا كثيراً هذا اللوك من أسيل عمران، مناسب للصبيّة صاحبة الملامح الرقيقة، باختيار الألوان الصيفية الرائجة هذا الموسم، بداية من أحمر الشفاه الوردي اللامع، مع بلاشر خفيف، وزينت اللوك بظلال الجفون باللون الثلجي الرمادي، للمسة متوهجة.

للمزيد من صيحات المكياج إليكِ نصائح لمكياج مثالي خلال العيد

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج