نصائح لمكياج مثالي خلال العيد

من منا لا تريد أن تبدو بأجمل حلّة صباح العيد؟ تريدين شعر خالي من العيوب ومكياج مثالي لتستقبلي هذه المناسبة الهامة بإطلالة مثيرة للإعجاب. من هنا، حين يكشف خبير تجميل عن نصيحة جديدة لنا، نشعر بأننا فزنا بجائزة ونسارع الى تطبيقها لنختبر مدى تمكنا من احترافها وتأثيرها في لوك المكياج الخاص بنا. فهذه النصائح أشبه بأسرار الخبراء وحين تكشف لنا، نشعر وبأننا نلنا شرف العضوية في نادي مخصص لخبراء التجميل فقط. ولكي لا نكون أنانيين، ها نحن نأتيك بأفضل النصائح التي سمعناها يوم من خبراء في مجال المكياج لتطبيق من دون عيوب في العيد!


1-    استخدمي لمسة من بودرة الوجه في الزاوية الداخلية من العين قبل تطبيق ظل العيون. فهي تمنح لوكك الدفئ وتجعل عينيك تبرزان خصوصاً إذا كانت بودرة الخدود مشمشية. عندما تنسقيها مع ألوان حيادية على العيون، ستشعرين بالسحر الذي تحصلين عليه!

 

الصورة عن موقع Freepik


2-    للحصول على إشراقة نجمات هوليوود، احضري ظل العيون البراق الذي لا تستخدميه في العادة، ومن ثم استخدمي فرشاة ضخمة وانثري القليل منه فوق عظمتي خديك.


3-    الماسكارا ضد الماء رائعة للغاية ولكن يصعب إزالتها للغاية. خدعة صغيرة يقوم بها الخبراء، حيث يطبقون طبقة من الماسكارا العادية ومن ثم طبقة من الماسكارا المضادة للماء ما سيجعل من تأثير الماسكارا العادية يدوم أطول وسيسهل إزالة الماسكارا المضادة للماء. 

الصورة عن موقع Freepik

ما رأيكِ أن تتابعي أخطاء كلنا نقترفها خلال تطبيق الماسكارا

 

4-    طبقي الماسكارا كأول خطوة بعد تحضير السحنة وليس العكس وإبني مكياجك على أساسها، لأن الرموش قادرة على أن تصنع اللوك بالكامل وأحياناً الماسكارا قد تكون كافية لمكياج ساحر للغاية!
5-    رشي ماء الورد والغليسير بعد انتهائك من تطبيق الماكياج. فهي تثبت المكياج وتمنحه نور طبيعي.


6-    انثري بودرة الأطفال على الرموش بين طبقات الماسكارا لكي تجعلي رموشك تبدو أكثر سماكة. ستستغنين عن الرموش الإصطناعية بهذه الطريقة. 


7-    إذا ما تعرضت لأي مشكلة تطليخ في مكياجك ولا تملكين مزيل للمكياج بمتناول يديك، استخدمي خافي العيوب، لأنه يمتص هذه الشوائب على الفور!
 

 

بعدما تابعتِ موضوع نصائح لمكياج مثالي خلال العيد، تابعي الآن 

تسريحات نازلة وناعمة للعيد
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج