المكياج "المات" يعود إلى الواجهة 

المكياج المات من الصيحات التي لا يمكن التخلي عنها مطلقاً، ولاحظنا خلال هذه الفترة أن هذا النوع من المكياج عاد  بقوة إلى الواجهة مرة أخرى، حيث يركز خبراء المكياج على اعتماد أنواع مطفية وغير لامعة من كريم الأساس، والابتعاد قليلاً عن الهايلايتر أو البرونز، للمسة أكثر فخامة.

وفي السطور التالية سنعرض لكِ آخر صيحات المكياج المات من وحي النجمات.

المكياج المات مع الأيلاينر الغرافيكي من وحي ياسمين صبري

بأحدث ظهور لها، سنلاحظ أن ياسمين صبري اعتمدت صيحة المكياج المات، ورغم أنها تتمتع ببشرة دهنية لامعة، إلا أن تطبيق هذا اللوك كان رائعاً عليها، بأنامل خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض.

وسنلاحظ أن ياسمين اعتمدت على كريم أساس مطفي، مع كونتور باودر، وأحمر خدود بيج، ولم تستخدم الهايلايتر سوى بلمسة بسيطة على الأنف.

أما بالنسبة للعيون فكان الأيلاينر الجرافيكي هو الأكثر بروزاً باستخدام الأيلاينر الأزرق، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه المطفي باللون النود.

 

ما رأيك بالاطلاع على صور مكياج الآيلاينر الغرافيكي... طرق رائعة لتطبيقه مثل النجمات

المكياج المات مع البلاشر الوردي

ستايل آخر من المكياج المات اعتمدته بلقيس فتحي في أحدث ظهور لها، يركز على البلاشر الوردي المسحوب بطريقة تبرز عظمتي الوجه، يناسبكِ إن كنتِ من أصحاب الخدود الممتلئة، مع آيلاينر غرافيكي بلمسة كريمية لظلال الجفون، وهذا يخبرنا أن المكياج المات لا يعني ألا تعتمدي أي لمسة لمعان بمكياجكِ، بل على العكس فتلك اللمسات اللامعة تبدو أكثر تناسقاً مع اللوك ككل.

وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النيود البيج الفاتح، مع محدد شفاه بني اللون.

قد يعجبكِ أيضاً بدائل طبيعية لمزيلات المكياج.

مكياج مات مع أحمر الشفاه الفاقع من فوز الشطي 

واحد من أفكار المكياج التي يمكن تطبيقها مع المكياج المات هو اعتماد تلك الدرجة للون الأحمر المطفي الفاقع، حيث يبرز جمال الوجه، ويمنحكِ مظهراً كلاسيكياً، كهذا اللوك من فوز الشطي، اعتمدت فيه على كونتور وكريم أساس مطفي من دون لمعة، ورسمة أيلاينر بسيطة للعيون، مع رموش متوسطة الكثافة، وزينت اللوك بأحمر الشفاه بدرجته الحمراء الفاقعة.

ما رأيك في أهم نصائح مكياج للوجه الدائري.

مكياج مات نيود من نوال الزغبي

لفتنا هذا اللوك المخملي الناعم من نوال الزغبي، لمكياج نيود يركز على الألوان البيج والنيود الناعمة، لأحمر شفاه مطفي بدرجة النيود البنية، مع كونتور للوجه باستخدام الباودر، ورسمة عيون بنية، مسحوبة بالأيشادو الداكن للجفن السفلي.

للمزيد من صيحات المكياج إليكِ مكياج ناعم للمناسبات لفستان أسود

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات