صور فساتين تركية للمحجبات من انستغرام الفاشينيستا

يتميز أسلوب الفاشينيستا المحجبات التركيات بالإحتشام، لذا يحظين بشهرة واسعة ومتابعة كبيرة من الفتيات والنساء العربيات حيث يجدن في حساباتهن مصدر إلهام ليستوحين منهن أجمل التنسيقات، الجميلة تستعرض لكِ أجمل صور فساتين تركية للمحجبات موضة صيف 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين تركية ماكسي مطبعة

تعشق الفاشينيستا المحجبات التركيات الفساتين الطويلة الماكسي المزينة بالطبعات، على طريقتهن جربي تنسيق الفستان المطبع بمزيج الأحمر والزهري والبرتقالي مع صندال نيود واعتمري طرحة نيود، واكملي الطلة بحقيبة كتف حمراء.
هذا الستايل يناسب الطويلات النحيفات لأنه سيمنح الجسم مظهرا أكثر امتلاءًا وسيخفي جميع عيوبه، وعلى القصيرات والممتلئات تجنبه.

فساتين تركية بيضاء مطبعة بالورود

تعتبر الفساتين البيضاء من أساسيات خزانة الصيف، اختاريها مزينة بأنماط الورود لتحصلي على طلة مشرقة خلال طلعات النهار، اختاري فستان محدد الخصر ومصمم بأكمام منفوخة ومطبع بالورود الحمراء ونسقيه مع صندال مسطح أبيض كريمي واعتمري طرحة خضراء فاتحة، على أن تكون الحقيبة من نفس لون الطرحة.
هذا الموديل يخفي عيوب الذراعين سواء كانت ممتلئة أو نحيفة، كما يناسب جسم الساعة الرملية لأنه يحدد الخصر النحيف ويخفي الجزء السفلي الممتلئ.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين بيضاء طويلة موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

فساتين تركية ينتهي طولها عند الكاحل

لا تزال الفساتين المصممة بقصة A line متصدرة مشهد الموضة خاصة المطبعة، اختاري فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وزينيه بحزام أسود رفيع وتممي أناقتك بحذاء مدبب أسود وزيني رأسك بطرحة سوداء واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال فضي يمكن التحكم بطوله.
الفساتين الـ A line التي ينتهي طولها عند الكاحل تناسب قصيرات القامة، ابتعدي قدر الإمكان عن الموديلات الماكسي حتى لا تغرقي بداخلها وتبدين أقصر مما أنتِ عليه.

فساتين تركية واسعة مزخرفة للمحجبات

تعشق الفاشينيستا المحجبات التركيات الفساتين الـ Tent الواسعة غير محددة الخصر والتي تعتبر من أكثر الصيحات المحتشمة والرائجة هذا الموسم، اختاري فستان أزرق مزخرف بالأبيض منفوخ الأكمام ولائميه مع طرحة بيضاء اعقدي طرفيها من الخلف وتممي اللوك بصندال وحقيبة كتف باللون الأبيض.
ستايل محتشم يناسب كافة أشكال القامات، فقط على القصيرات تجنبه لأنه سيظهرك بقامة أقصر ويزيد من مشكلتك.

فساتين تركية طويلة طبقات للمحجبات

انتشرت موضة الفساتين الطبقات على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات في حال كانت مصممه بأكمام طويلة، كوني على الموضة واختاري فستان ليلك ماكسي منتفخ حول الحواف ونسقيه مع طرحة من نفس لونه وحقيبة كتف بدرجة أغمق، وانتعلي صندال نيود.
على القصيرات تفادي هذا الموديل، فهو من القطع التي نرشحها بقوة للطويلات وكذلك النحيفات.
اكتشفي أيضًا طرق تنسيق موضة ربيع 2023 بشكل محتشم مع الحجاب.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات