فساتين محجبات موضة 2023 من أسبوع لندن

يتميز أسبوع لندن للأزياء الجاهزة بالموديلات المحتشمة وتخصص دور الأزياء العالمية قسم كبير من مجموعاتها للفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات محافظة، وفي عروض خريف 2023 وجدنا تشكيلة واسعة تناسب المحجبات نستعرضها لكِ لتختاري منها ما يجدد خزانتك للعام الجديد.

فساتين محجبات بقصة القميص

شكلت الفساتين المصممة على طراز القميص جزء كبير من المجموعات التي قدمتها دور الأزياء خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة وأغلب القطع تميزت بقصاتها المحتشمة،قدمت ماركة كريستوفر كين Christopher Kane فستان أزرق فاتح متوسط الطول، جربي تنسيقه مع بوت طويل لتخفي الساق المكشوف.
ظهرت عارضة ماركة Palmer Harding بفستان كريمي طويل بقصة A Line مصمم بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس ومزود بحزام من نفس لونه.

فساتين محجبات مطبعة من أسبوع لندن

كالعادة سجلت الفساتين المطبعة حضور كبير على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة خاصة طبعات الورود،أحببنا الفستان الأبيض الطويل المطبع بالورود الحمراء ونقاط البولكا من توقيع ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، كما لفتنا الفستان الـ Mermaid من توقيع ماركة Natasha Zinko والمطبع بالكامل بألوان زاهية.

فساتين محجبات بقصة المعطف

شقت فساتين المحجبات المحتشمة المصممة بستايل المعطف طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 وسيطرت على مدرجات عروض أسبوع لندن، تألقت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان أسود Midi مزين بأزرار على الجهتين منسق مع جاكيت قصير وحزام عريض وبوت طويل من نفس لون.
ظهرت عارضة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn بفستان أسود مطبع بالورود البيضاء مميز بياقته الدائرية ومزود بجيوب على الجهتين منسق مع بوت طويل أسود.
 

فساتين محجبات للسهرة موضة 2023

إلى جانب الموديلات النهارية قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة من فساتين السهرة المحتشمة المناسبة للمحجبات،قدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان أسود طويل مطبع بالورود الكبيرة ومزود بكاب طويل من نفس اللون والطبعة.
ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان أسود منفوش مزين بالورود الحمراء ومميز بالأكمام الطويلة المنتفخة.

نصائح إختيار موديلات فساتين محجبات تخفي عيوب الجسم

- اختاري الفساتين المصممة بتنانير واسعة ومنفوشة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
- تمسكي بموضة الفساتين السادة مستقيمة القصة ونسقيها مع حذاء مدبب من نفس لونها أو بلون الجلد لتحصلي على قامة أطول مما أنت عليه.
- تبني موضة الفساتين المزدانة بالطبعات المزدحمة والكبيرة في حال كنتِ نحيفة الجسم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طرق تنسيق تنورة جلد للمحجبات من وحي الفاشينيستا
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات