فساتين محجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور ربيع 2023

خصصت دور الأزياء العالمية جزء من عروض الهوت كوتور ربيع وصيف 2023 للفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات، وامتلأت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية بعشرات الموديلات الفاخرة والتي نستعرضها في صور لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث صيحات الموضة العالمية.

فساتين محجبات مخمل من أسبوع باريس

وظفت دور الأزياء العالمية المخمل الفاخر في خدمة تصاميمها وظهر على منصات عروض أسبوع باريس موديلات فائقة الأناقة تميز أغلبها بالإحتشام والأناقة، أحببنا الفستان الأسود المصمم بأكتاف عريضة وبطانة صفراء ذهبية ومنسق مع بوت طويل من نفس لون البطانة من مجموعة ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.
ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior فستان مخمل طويل باللون البني الداكن ومميز بالياقة المستوحة من أزياء القدماء المصريين.

فساتين محجبات هوت كوتور بألوان زاهية

من الطبيعي أن تغزو الألوان الزاهية منصات عروض الربيع، وأعجبتنا الفساتين المصممة بالدرجات الجريئة كالأصفر الذي ظهر وخطف الأنظار في عرض ماركة رولان مورييه Roland Mouret حيث تألقت إحدى العارضات بفستان طويل الأكمام مستقيم القصة مشقوق على الجانبين ومزدان بتطريز ناعم على أطراف الأكمام.
وقعنا في عشق الفستان الزهري مستقيم القصة المصمم بأكمام طويلة تصل إلى حافته ومطرزة بالترتر والريش من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

فساتين محجبات بموديل المعطف والقميص

تصدرت موضة الفساتين المحتشمة المصممة على طراز المعطف أو القميص منصات عروض الهوت كوتور ربيع وصيف 2023، تألقت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان زهري فاتح مزين بأزرار على الجهتين Double Breasted مصمم بتنورة منفوشة مبطنة بالتول.
أعجبنا أيضًا الفستان المصمم بستايل القميص الأخضر السادة الطويل والمميز بقصة A Line من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille.

فساتين محجبات مطرزة من أسبوع الكوتور

لا يمكن أن تمر مجموعات الهوت كوتور من دون التطريزات المتقنة والتي تضفي مزيد من الفخامة على فساتين السهرة، من أسبوع باريس أحببنا الفستان الأسود المطرز بالترتر الأسود حول التوب والأكمام ومزدان بلوحة فنية رائعة في القسم السفلي منه من توقيع ماركة Rahul Mishra.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود الصوف المصمم على طراز المعطف بتنورة مؤلفة من طبقات ومكسو بالترتر الأسود من توقيع دار شانيل Chanel.
الصور من موقع IMAXtree


اقرئي أيضا : فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات