طرق تنسيق موضة ربيع 2023 بشكل محتشم مع الحجاب

برزت هذا الموسم عدد من صيحات الموضة حيث يحمل لنا ربيع 2023 تنوعًا هائلًا من الموديلات والألوان، نساعدك من خلال بعض النصائح في تنسيقها بشكل محتشم مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا المحجبات.

تنسيق الحزام الكورسيه مع الحجاب

ظهر الحزام الكورسيه بموديلات منوعة على منصات عروض الأزياء الجاهزة وهو من أبرز الصيحات الرائجة والجريئة، ونجحت الفاشينيستا المحجبة سهى في تنسيقه بطريقة محتشمة حيث اختارت حزام من الستان الوردي الفاتح لتزين تونيك سيمون طويل وواسع نسقته مع تنورة بليسيه طويل من نفس لون الحزام وتممت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة شفافة واعتمرت طرحة بنية داكنة.
طريقة ذكية لتحديد الخصر في حال كنتِ تفضلين الملابس الفضفاضة، حتى لا تظهري بجسم ممتلئ وعريض.

قد يهمك أيضًا كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب في رمضان 2023.

تنسيق البليزر الكروب مع الحجاب

تصدر البليزر القصيرCrop Blazer مشهد الموضة وسيطر على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولكن كيف ترتدي هذه القطعة القصيرة مع الحجاب؟
اتبعي طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر والتي نسقت البليزر البيج القصير مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه بنية طويلة وتممت اللوك بحذاء أبيض مدبب وحقيبة باوتش بيضاء، أما الطرحة اختارتها من نفس لون البليزر.

تنسيق بدلات بألوان جريئة مع الحجاب

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المصممة بألوان صارخة وجريئة، فكيف تنسيقها بشكل محتشم لتناسب حجابك؟
بداية ابتعدي عن اللون الأحمر والبرتقالي الرائجين واختاري لون أقل جرأة منهما وليكن الأخضر الزاهي، واحرصي على أن تكون البدلة بقصة واسعة والجاكيت بقصة طويلة، ونسقيها مع توب أبيض وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود.
شاهدي أيضًا 5 ألوان طرح يجب أن تتوفر في خزانة كل محجبة.

تنسيق التنورة الجينز الميدي الرائجة

لا بد أنكِ قد لاحظت سطوع نجم التنانير الجينز الميدي مستقيمة القصة والتي عادت بقوة في ربيع 2023، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق محتشمة.
اختاري تنورة باللون الأزرق الفاتح ولائميها مع سترة جينز من نفس اللون وانتعلي بوت أسود طويل ليخفي الجزء المكشوف من الساق، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود.

اذا كنت تبحثين عن المزيد من الاطلالات المحتشمة اليك فساتين زفاف محتشمة موضة 2023 من وحي فستان الأميرة إيمان

البناطيل بطبعات الحيوانات مع الحجاب

لا تزال البناطيل المزينة بطبعات الحيوانات متصدرة مشهد الموضة خاصة تلك المزينة بنقشة الحمار الوحشي، قد تجدينها قطعة جريئة ولكن بإتباع نصائحنا ستتحول إلى قطعة يمكن إرتدائها مع الحجاب.
اختارت الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا بنطال واسع الأرجل طويل يغطى جزء من القدم ونسقته مع قميص أبيض طويل مخطط باللون الزهري وتوب وطرحة بيضاء، واكملت اللوك بحذاءslippers أسود وحقيبة كتف من نفس لونه.
اكتشفي أيضًا ألوان طرح تناسب البشرة السمراء من الفاشينيستا.

أضف تعليقا