فساتين محجبات موضة 2023 من أسبوع نيويورك

من الطبيعي أن تتوفر فساتين بقصات محتشمة وياقات عالية وأكمام طويلة ضمن مجموعات الخريف لتضمن الدفء لمن ترتديها، وهذا ما يصب في صالح المحجبات وصاحبات الستايل المحتشم، "الجميلة" تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين محتشمة من أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لخريف 2023 لتكتشفي معنا آخر صيحات الموضة العالمية.

فساتين محجبات بأكمام الجرس

تعود موضة الفساتين المصممة بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس إلى الواجهة وتتصدر منصات عروض أسبوع نيويورك، وجدنا لدى ماركة St. John فستان مكسر باللون الأبيض الكريمي مزين بطبعات الورود الأرجوانية ومنسق مع بوت مدبب رمادي طويل.
ظهرت عارضة ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor بفستان ساتان مشجر محدد الخصر ومميز بألوانه الترابية ومنسق مع حذاء أسود.

فساتين محجبات بكسرات واسعة

انتشرت موضة الفساتين الطويلة المصممة بكسرات واسعة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، قدمت ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler بفستان أبيض Midi مزين بكسرات سوداء ومطبعة ومنسق مع بوت أبيض طويل وحقيبة Tote سوداء.
رصدنا لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst فستان أسود طويل مزين بكسرات بنية وبيضاء ومنسق مع بوت أسود وحقيبة متوسطة الحجم من نفس اللون.

 

فساتين مطبعة من أسبوع نيويورك

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين خريف 2023 بالطبعات والنتيجة موديلات فائقة الأناقة بعضها تميز بالقصات المحتشمة المناسبة للمحجبات، ظهرت عارضة ماركة St. John بفستان فوشيا طويل مطبع بالأحمر والزهري الفاتح والأرجواني ومنسق مع بوت أسود مدبب طويل، تممي اللوك بحقيبة كتف سوداء أو أرجوانية.
أعجبنا أيضًا الفستان الطويل المصمم بتنورة مكشكشه ومزين بطبعة عسكرية ومنسق مع بوت بني داكن طويل من مجموعة ماركة نورما كمالي Norma Kamali.

فساتين صوف من أسبوع نيويورك

برزت موضة الفساتين الصوف واجتاحت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة وبعضها قدم بقصات محتشمة وأكمام طويلة، قدمت ماركة كوتش Coach فستان طويل محبوك جمع بين اللونين الزهري والأسود منسق مع بوت أسود قصير وحقيبتين باللونين الأحمر والأبيض.
ظهرت عارضة ماركة غابرييلا هيرستGabriela Hearst بفستان صوف أسود طويل منسق مع بوت أسود قصير ووشاح صوف محبوك أبيض طويل وكلاتش ذهبي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موضة حقائب 2023 من أسبوع نيويورك
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات