فساتين بيضاء طويلة موضة 2021 من الفاشينيستا المحجبات

  •  

    ليس هناك أجمل من الفستان الأبيض لإطلالة ناعمة خلال النهار وهو نجم صيف 2021، كوني على الموضة واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لإرتداء الفساتين البيضاء الطويلة بكل أناقة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين خروج ساده للمحجبات موضة صيف 2021

     


    فساتين بيضاء طويلة دانتيل للمحجبات

     

     

    برزت هذا الصيف موضة الفساتين البيضاء المصممة من الدانتيل وتبنتها الفاشينيستا المحجبات، نسقي الفستان الدانتيل المصمم بياقه عالية مكشكشه مع ايشارب مربع مطبع اربطيه من الخلف وانتعلي صندال بإحدى ألوان طبعة الإيشارب.


    لإطلالة تتوجهين بها إلى الشاطئ ارتدي الفستان الدانتيل بقصة A Line مع طرحة شيفون وصندال باللون الزهري البودر وزيني رأسك بحقيبة القش الرائجة.

     

     


    فساتين بيضاء طويلة بموديل القميص

     

     

    امزجي بين الستايل الأنثوي والعملي في الطلة الواحدة وتبني موضة الفساتين البيضاء الطويلة المصممة على طراز القميص،اختاري فستان بتنوره بليسيه ونسقيه مع التوربان الأبيض وصندال سيمون واحملي حقيبة كتف زرقاء صغيرة الحجم.

    زيني الفستان القميص الواسع بحزام لتحددي الخصر واعتمري طرحة باللون البيج الفاتح وانتعلي صندال نيود مسطح وارتدي حقيبة الكتف البيضاء عبر الجسم.

     

    فساتين بيضاء طويلة مطبعة للمحجبات

     

     

     

    اذا كنتِ لا تفضلين الإطلالات الساده ننصحك بإختيار الفستان الأبيض المطبع واحرصي على إختياره بطبعات ناعمة لتحافظي على بساطة إطلالتك، لائمي الفستان الأبيض المزين بطبعات زرقاء مع صندال شفاف واعتمري طرحة بيضاء.

    اختاري فستان أبيض بطبعات رماديه ونسقيه مع حقيبة كتف برغنديه وصندال وطرحة باللون الوردي البودر.

     

    فساتين بيضاء طويلة بموديل الجلباب

     

     

    لإطلالة مريحة وعملية خلال النزهات والعطلات الصيفية ننصحك بإعتماد موضة الفساتين الواسعة المصممة بموديل الجلباب الفضفاض كذلك نرشح لكِ الفستان الـ Tent الدراج، نسقي الفستان الجلباب ذي الأكمام المزمومه حول المعصم مع توربان أبيض وصندال نيود وحقيبة كلاتش من القش.


    على الشاطئ تألقي بالفستان الأبيض الـ Tent مع صندال مسطح وحقيبة Shopper كروشيه واعتمري طرحة رمادية فاتحة.

     

     

     

     

    أضف تعليقا