اختاري أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة، فحتى إزالة المكياج يمكن أن يشعرك بالمخاطرة وكمهمة شاقة. ليس من السهل دائمًا العثور على مزيلات المكياج التي تعمل دون تهيج. بعد الكثير من التجارب والخطأ، نأتيك بأفضل مزيلات المكياج لجميع أنواع البشرة الحساسة


كيفية إزالة المكياج دون الإضرار بالبشرة

 

الصورة عن موقع PEXELS


إذا كانت بشرتك حساسة للغاية وتتفاعل مع الأشياء بسهولة، من المهم أولاً إجراء اختبار رقعة على جلدك قبل استخدام أي شيء جديد. خذي منتجك الجديد وقومي بوضع كمية صغيرة على ساعدك الداخلي لمدة ليلتين إلى ثلاث ليالٍ متتالية. في حالة عدم حدوث رد فعل، يجب أن تشعري بالراحة لبدء استخدام المنتج على وجهك.
سترغبين أيضًا في تجنب فرك بشرتك وشدها بشدة عند إزالة المكياج لأن ذلك قد يسبب أيضًا تهيجًا. هناك أيضًا بعض المكونات التي قد يرغب الأشخاص الحساسون في تجنبها. العطر هو بالتأكيد أول شيء يجب تجنبه، لأنه أكثر مسببات الحساسية والتهيج شيوعًا. المواد الحافظة هي شيء آخر يجب الانتباه إليه. بعض المواد الشائعة في مستحضرات التجميل تشمل ميثيل كلورو إيزوثيازولينون / ميثيل أيزوثيازولينون (المعروف أيضًا باسم كاثون سي جي) والبارابين. تأكدي من أن مزيل المكياج الخاص بك لا يحتوي على منتجات الريتينول أو الريتينويد فيه لأن ذلك قد يكون بالتأكيد مزعجًا.
ماء ميسيلار خالي من الصابون ويحتوي على مذيلات صغيرة (جزيئات زيت) تذوب وتزيل الأوساخ والمكياج والزيوت. إنها خفيفة ورائعة لمن لديهم بشرة دهنية أو معرضة للدخينات وانسداد المسام. إنه آمن للاستخدام حول عيون ولطيفة جدا لمن لديهم بشرة حساسة. ألق نظرة خاطفة أدناه على بعض الصيغ المفضلة لدينا من مزيلات المكياج للبشرة الحساسة.


-    LANCÔME Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover for Sensitive Skin:

 

LANCÔME Bi-Facil Double-Action Eye Makeup Remover for Sensitive Skin

مزيل مكياج العيون الحائز على جائزة يذيب مكياج العيون بلطف وفعالية، ويترك البشرة نظيفة ومرطبة. يزيل هذا السائل الفريد من نوعه مكياج العيون بلطف حتى أكثر المنتجات صعوبة أثناء ترطيب البشرة وإنعاشها. تزيل مرحلة الزيت بسهولة كل أثر لمكياج العيون الذي يدوم طويلاً - مثل الماسكارا المقاومة للماء وكحل العيون وظلال الجفون - دون أن تترك وراءها بقايا دهنية. التركيبة المهدئة مثالية للاستخدام على البشرة الحساسة لأنها لن تهيج البشرة الحساسة حول عينيك.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة لتنشيط الصيغة ثنائية الطور. اغمري قطعة قطن في Bi-Facil وضعيها برفق على بشرتك. لتصحيح الأخطاء بسهولة عند وضع المكياج، ضعي Bi-Facil على وسادة قطنية.


-    Bioderma Sensible H2O Micellar Water:

 

Bioderma Sensible H2O Micellar Water

هذا خيار شائع جدًا في إزالة المكياج ومثالي لمن لديهن بشرة شديدة الحساسية بسبب مكوناته الخالية من الرتوش. يحافظ هذا المنتج اللطيف على حاجز بشرتك الطبيعي ويتجنب تجريد بشرتك من الزيوت الطبيعية.


-    La Roche-Posay Micellar Cleansing Water:

La Roche-Posay Micellar Cleansing Water

محمل بمياه الينابيع الحرارية الغنية بالمعادن من La Roche-Posay ، هذا المنظف غير الزؤاني هو المفضل لدى الكثيرات اللواتي يعانين من البشرة الحساسة. إنه لطيف، ويزيل حتى أقسى أنواع المكياج، ويرطب البشرة بمكونات مثل الجلسرين.


-    Paula's Choice Gentle Touch Makeup Remover:

Paula's Choice Gentle Touch Makeup Remover

تقوم Paula's Choice بإزالة الماسكارا المقاومة للماء والمكياج طويل الأمد بسرعة. تمت صياغته بعناية ليكون لطيفًا بدرجة كافية على منطقة العين بما في ذلك رموشك. تعمل المكونات المهدئة مثل الصبار والشاي الأخضر أيضًا على تهدئة الاحمرار وتلطيف البشرة.


-    Cetaphil Gentle Waterproof Makeup Remover:

Cetaphil Gentle Waterproof Makeup Remover

بسيط وفعال ومصمم مع مراعاة البشرة الحساسة، مزيل المكياج السائل هذا من Cetaphil هو أول تنظيف مثالي - خاصة إذا كنت تضعين مكياج العيون العنيد. إنه خالٍ من العطور، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد، ويحتوي على نباتات مثل الشاي الأخضر والصبار لمنع الاحمرار أو التهيج.


بعدما تعرفتِ على افضل مزيلات للمكياج للبشرة الحساسة،يمكنكِ الآن منابعة علاج البشرة الحساسة الملتهبة للوجه

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة