افضل منتج طبيعي لازالة المكياج بزيت اللوز

 يمكن استخدام زيت اللوز الحلو لـإزالة المكياج وتنظيف البشرة من داخل المسام بعمق اذ  يحتوي زيت اللوز على العديد من الفوائد للصحة والجلد والشعر. غالبًا ما يتم تضمينه في العديد من منتجات العناية بالبشرة لأنه يفيد البشرة بأكثر من طريقة. إنه مضاد للأكسدة, يساعد في تقليل أضرار أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة.

 

 

زيت اللوز مزيل رائع للمكياج

 

زيت اللوز لازالة المكياج

 

تبحثين عن مستحضر يمكن استخدامه في ازالة المكياج  عن العيون بشكل فعال، إنه زيت اللوز الحلو. على عكس مزيلات المكياج الأخرى التي تجديها في السوق ، لا يحتوي زيت اللوز على أي مواد كيميائية أو مواد قد تسبب أضرارًا لبشرتكِ، خاصة منطقة العين الحساسة، إنه لطيف على بشرتكِ ، وبالطبع يزيل المكياج دون أي مشاكل.
عند استخدام زيت اللوز الحلو لإزالة المكياج ، لن تضطري إلى شد بشرتكِ أو حكها بعنف، لأن هذا السلوك العنيف قد يصيبها بكثير من الضرر، مثل ظهور الخطوط الدقيقة في البشرة مبكراً.
سبب آخر يجعل زيت اللوز مزيل مكياج رائع أنه لا يترك بقايا زيتية أوثقيلة على بشرتكِ، بينما يزيل الأوساخ والشوائب الأخرى برفق من وجهكِ.
إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة أو أي مشاكل جلدية مثل الأكزيما أوالصدفية، فإن استخدام زيت اللوز كمزيل للمكياج هو أفضل خيار لك، لأنه يهدئ البشرة من الحكة أو الالتهابات على عكس المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق، لأنها تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فإنها قد تؤدي إلى تفاقم هذه الأعراض أكثر.

 

طريقة استخدام زيت اللوز الحلو لإزالة المكياج:

 

زيت اللوز لازالة المكياج

 

خطوات إزالة المكياج بزيت اللوز بسيطة. هم على النحو التالي: خذي كمية كافية من زيت اللوز على راحة يدكِ وطبقيه بلطف على وجهكِ، مع التركيز على عينيك والمنطقة المحيطة بها. ثم بللي كرة قطن بماء الورد (أو ماء عادي إذا كنتِ تفضلين ذلك) ومرريها على وجهكِ.
استخدمي القليل من الزيت على منطقة عينيكِ ، خاصة إذا كنت تستخدم ماسكارا مضادة للماء.
نظرًا لأن زيت اللوز له العديد من الفوائد الرائعة على الجلد ، فلا يتعين عليك غسله بعد إزالة مكياجكِ.
زيت اللوز لا يزيل المكياج فحسب، بينما يمنحكِ بشرة متوهجة، ولهذا السبب يجب عليك التوقف عن شراء مزيلات المكياج من ماركات مختلفة والتمسك بهذا الزيت المذهل.

اقرئي ايضا

أفضل وصفات زيت السمسم لإزالة المكياج... جربيها

إزالة المكياج بمكوّنات طبيعيّة

طرق طبيعيّة لإزالة المكياج في المساء

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة