مزيل الماكياج الأفضل للعيون والبشرة!

الخطأ الأكبر الذي تقترفه المرأة، النوم دون إزالة الماكياج أو الاكتفاء بغسل الوجه بالماء والصابون الذي يسبّب أضراراً بالغة. الأمر يتطلّب أكثر من ذلك، يحتاج إلى التأكّد من إزالة جميع آثار مساحيق التجميل عن الوجه والرقبة أيضاً دون إلحاق أيّ ضرر بالبشرة، وهذا ما لا توفّره منتجات إزالة الماكياج الموجودة في الأسواق.

زيت اللّوز الحلو
الطريقة الفضلى لإزالة الماكياج والتي أجمع عليها العديد من الخبراء هي باستخدام زيت اللّوز الحلو الذي يحتوي على خصائص تساعد في حماية الخلايا من التلف، تزيل البقع، تجدّد الخلايا وتحول دون ظهور التجاعيد في عمر مبكر.

اقرئي أيضًا : لبشرة صافية كالأطفال ..الأسبرين هو الحل! 

من أهمّ مزايا زيت اللّوز الحلو، أنّه اختيار مناسب لإزالة ماكياج العيون دون قلق، فهو آمن حتى إذا ما تسرّبت بعض القطرات منه إلى داخل العين، خلافاً لمنتجات إزالة الماكياج الأخرى والتي تسبّب حساسيّة في العين، كما أنّ لديه قدرة فائقة على إزالة الماكياج المقاوم للماء دون الحاجة لفرك العينين.

من المزايا الأخرى التي تجعل من زيت اللّوز الحلو اختياراً مميّزاً، هو أنّ قوامه خفيف، تتشرّبه البشرة فيمنحها الرطوبة اللّازمة ويعالج العديد من مشاكلها مثل الالتهابات أو الأكزيما، فضلاً عن رائحته الطيّبة.

بالرغم من أنّه زيت، إلّا أنّه مناسب لكلّ أنواع البشرة، حتى الدهنيّة منها، لأنّه لا يترك أيّ لمعان بل على العكس تمتصّه سريعاً.

اقرئي أيضًا : طرق طبيعيّة لإزالة المكياج في المساء  

طريقة استخدام زيت اللّوز الحلو كمزيل للماكياج

يوضع زيت اللّوز الحلو في زجاجة، ثمّ توضع عدّة قطرات منه على قطنة نظيفة لإزالة ماكياج الوجه أوّلاً، ثمّ تستخدم قطنة أخرى نظيفة مع قطرات أكثر لإزالة ماكياج العين، وبعد إزالة الماكياج بالكامل يفضّل استخدام قطنة أخرى بقطرات من ماء الورد للحصول على الترطيب والنضارة.

أضف تعليقا