مع موسم العودة الى المدارس.. قطع أساسية في خزانة الشابات المحجبات لإطلالات الجامعة

  • أقترب العام الدراسي الجديد ومع قرب حلول موسم العودة الى المدارس، استعدي له بأجمل الإطلالات العملية والأنيقة واكتشفي معنا أحدث صيحات الأزياء وأفكار لتنسيقها مع ملابس المحجبات من وحي مؤثرات الموضة و الفاشينيستا المحجبات.

    الجاكيت الجينز

     

    الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانة الطالبة الجامعية حيث تؤمن لها إطلالة كاجوال أنيقة كما يسهل تنسيقه مع مختلف اللوكات،نسقي الجاكيت الجينز الواسع Oversize denim jacket مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق واسع الأرجل وسنيكرز أبيض في أسود وأحملي حقيبة كتف عبر الجسم، وأختاري الطرحة باللون الأزرق الفاتح.
    ارتدي الجاكيت الجينز بموديل القميص الطويل مع تيشيرت نيود وطرحة من نفس لونه وبنطال جينز Flare أزرق، وأختاري الحذاء الرياضي باللون الأبيض أو البيج.

    الأطقم الواسعة

     

    الأطقم الواسعة موضة برزت بقوة هذا الموسم وهى من الستايلات العملية والمناسبة للفتاة المحجبة، اختاري طقم سادة باللون الأبيض الكريمي ونسقيه مع تيشيرت أبيض وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة زهري بودر.
    تبني موضة الألوان الصيفية الزاهية ونسقي الطقم البرتقالي مع توب وطرحة باللون النيود على أن يكون الحذاء الرياضي باللون الأبيض والحقيبة سوداء.

    البنطال الجينز الواسع

     

    انتشرت هذا الموسم موضة البناطيل الجينز واسعة الأرجل Wide leg denim pants ولم تنحصر في درجات الأزرق التقليدية، ارتدي البنطال الزهري المزود بجيوب كبيرة مع قميص أبيض طويل High low وأنتعلي سنيكرز مريحة وأعتمري طرحة بلون ترابي فاتح وأحملي حقيبة من نفس لون البنطال عبر الجسم.
    على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البنطال الجينز الواسع مع قميص أبيض مخطط وسنيكرز بيضاء وزيني طلتك بحقيبة كتف سوداء وزيني رأسك بطرحة قطنية بيضاء.

    القمصان الطويلة

     

    تأتي القمصان الطويلة على أول قائمة الصيحات الرائجة هذا الموسم وتناسب إطلالات الشابات المحجبات في الجامعة،أحصلي على إطلالة محتشمة بتنسيق القميص الأزرق الفاتح الطويل مع تنورة بليسيه بيضاء وأنتعلي حذاء دنيم مسطح وأختاري الطرحة باللون الأزرق والحقيبة بيضاء.
    من وحي إطلالة سمر البرشا نسقي القميص الأخضر Apple green shirt مع تيشيرت أبيض وبنطال واسع باللون الأخضر وأعتمري طرحة باللون الرمادي الفاتح وتممي الطلة بحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

    البليزر الملون

     

    يعتبر البليزر الملون من الصيحات الرائجة هذا الموسم ويمكن الإستعانة به للحصول على إطلالة كاجوال أنيقة، أرتدي البليزر الأصفر الفاتح مع تيشيرت أبيض مطبع بشعارات سوداء صغيرة وبنطال واسع باللون الكريمي وأنتعلي حذاء Loafer بلون البليزر وزيني رأسك بالتوربان الأبيض.
    نسقي البليزر البيج مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال جينز أزرق وأنتعلي سنيكرز بيضاء وأحملي حقيبة كتف باللون البني الداكن.

    اقرئي أيضا : أطقم واسعة لعيد الأضحى من الفاشينيستا المحجبات

    أضف تعليقا