ازياء محجبات لبنات الجامعة

أصبحت مهمة تنسيق ازياء المحجبات سهلة بتوفر عشرات الحسابات للفاشينيستا المحجبات على إنستجرام والتي تركز بشكل أساسي على ازياء المحجبات الكاجوال اليومية التي يمكن أن تستوحي منها بنات الجامعة.
شاهدي أحدث موديلات ازياء محجبات واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات.

ملابس محجبات كاجوال مريحة

من المهم عند إختيار ملابس المحجبات المناسبة لإطلالات الجامعة الإعتماد بشكل أساسي على الصيحات المريحة والعملية ويأتي السويت شيرت بمختلف ألوانه على أول القائمة، اختارت الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي سويت شيرت رمادي ونسقته مع بنطال جينز أزرق flare واكملت أناقتها بطرحة سوداء وحقيبة كتف سوداء مزودة بحزام متوسط الطول وانتعلت بوت أسود.

ظهرت الفاشينيستا مريم حسن بسويت شيرت أبيض واسع مصمم بأكمام منتفخة نسقته مع sweatpants أسود وزينت رأسها بطرحة سوداء وانتعلت سنيكرز بيضاء، يمكنك إكمال هذا اللوك بحقيبة ظهر سوداء.

أعجبتنا أيضًا إطلالة الفاشينيستا ياسمينا طلعت بالسويت شيرت القصير البني الفاتح منتفخ الأكمام والذي نسقته مع قميص أبيض طويل وبنطال أسود واسع وسنيكرز بيضاء وحملت حقيبة كتف سوداء عبر الجسم واعتمرت طرحة بيج.

ملابس محجبات كاجوال شيك

هناك ملابس محجبات تجمع بين الستايل الكاجوال واللمسة الشيك ويمكن تطبيق هذا الأسلوب من خلال الجمع بين البليزر البيج متوسط الطول مع الكنزة الخفيفة المصممة بياقة عالية المختارة بلون البليزر والبنطال الجينز الـ wide leg الأزرق الفاتح والسنيكرز البيضاء، تممي هذه الطلة بتوربان بلون التوب وحقيبة كتف سوداء احمليها عبر الجسم على غرار الفاشينيستا المحجبة دينا الخادم.

الجينز الواسع من أساسيات ملابس الجامعة

يعتبر البنطال الجينز الواسع من أساسيات ملابس الجامعة المناسبة للمحجبات، على طريقة الفاشينيستا أمال الشربيني نسقي البنطال الجينز الـ Slouchy الأزرق الفاتح ذي الحافة المطوية مع توب أبيض وجاكيت جينز متوسط الطول من نفس لون البنطال واكملي اللوك بمعطف جملي Oversize  متوسط الطول وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الحقيبة والطرحة والوشاح الصوف باللون البيج الفاتح.

اختاري بنطال جينز بقصة Mom ونسقيه مع القميص الجاكيت الرائج هذا الموسم، اختاريه بلون ترابي وارتدي توب وحذاء Loafers من نفس لونه واعتمري طرحة باللون البني الداكن واحملي حقيبة كتف بنية من وحي إطلالة الفاشينيستا سارة حفني.

الجاكيتات المنتفخة من ملابس الجامعة

تعتبر الجاكيتات المنتفخة من القطع التي تندرج تحت لائحة ملابس الجامعة حيث تؤمن لكِ الدفء اللازم والطلة العملية، على طريقة الفاشينيستا زينب حمود ارتدي الجاكيت البيج متوسط الطول المزود بحزام مع hoodie وبنطال sweatpants باللون الأبيض وزيني رأسك بتوربان أبيض وانتعلي حذاء رياضي أبيض.

ظهرت الفاشينيستا المحجبة تقى فودة بجاكيت منتفخ قصير باللون الأزرق الفاتح نسقته مع hoodie أبيض وطرحة وبوت باللون الأبيض واكملت اللوك بحقيبة كتف وردية فاتحة.

تنسيق الكنزات الصوف مع ملابس الجامعة

لا بد من توفر أكثر من موديل للكنزات الصوف في القسم المخصص لملابس الجامعة، فهى قطع عملية يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، ظهرت الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر بكنزة بيضاء مخططة بالأسود نسقتها مع بنطال أسود واسع وhoodie  أسود مزود بسحاب وضعته على الكتف واعتمرت غطاء رأس صوف محبوك أسود واختارت الحذاء المسطح وحقيبة قماش tote باللون الأبيض.

أحببنا إطلالة مؤثرة الموضة المحجبة هجراء المؤلفة من كنزة صوف رمادية قصيرة وبنطال رمادي واسع الأرجل والذي زينته بحزام أسود ليتماشى مع لون التوربان والحقيبة وانتعلت سنيكرز بيضاء.
 

اقرئي أيضا : تنسيقات ملابس موضة 2023 لبنات الجامعة مثل الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات