تعرفي على الفرق بين الهودي والبلوفر

  •  

    حينما يحل الشتاء، تحتاجين إلى اعتماد ملابس شتوية تمنحك الدفء، وهناك العديد من الخيارات المناسبة لكِ، ومنها الهودي والبلوفر، لكن ما الفرق بينهما؟ وهل يمكن ارتدائها في نفس الأوقات؟ وكيف يتم تصميمها؟

     

    اقرئي أيضا : اعتمدي البلوفر الشتوي مثل النجمات


    ما هو الهودي؟

    الهودي هو نوع من السويت شيرت مع غطاء للرأس متصل بخط العنق، وعادةً ما يكون للهودي جيب كبير يشبه جيب الكنغر في المقدمة، وعادةً ما يكون مصنوعاً من قماش ثقيل ومبطن ليمنحك الدفء الذي تحتاجينه في أيام الشتاء الباردة، وهو مناسب للإطلالات اليومية، كما أن الهودي يمكن أن يكون بسحابة أمامية لارتداءه مفتوحاً أو مغلقاً.


    اخترنا لكِ بعض الموديلات التي تساعدك في معرفة الفرق بين الهودي والبلوفر، مثل الهودي البرغندي من كلوي Chloé، الهودي البني الفاتح من ماكس مارا Max Mara، والذي يظهر من الأمام والخلف، والهودي الأحمر و الأوف وايت Off-White.

     


    ما هو البلوفر؟

    ليتضح لكِ الفرق بين الهودي والبلوفر، لابد وأن تطالعي موديلات البلوفرات التي اخترناها لكِ، مثل البلوفر الأوف وايت من Gabriela Hearst، وHillier Bartley، والبلوفر الأبيض من شانيل Chanel، والبلوفر الرمادي من التوزارا Altuzarra.


    وكما يبدو لكِ فإن البلوفر محبوكاً من التريكو والصوف والكروشيه، وتكون منسوجة سواء يدوياً أو آلياً، وهي مناسبة للطقس البارد للحصول على الدفء.

    أضف تعليقا