تنسيقات ملابس محجبات من الفاشينيستا لينا الغوطي

تحتل الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي مكانة كبيرة ضمن قائمة مؤثرات الموضة المحجبات حيث تملك ستايل خاص تتفرد به عن باقي الفاشينيستات، الجميلة تستعرض لكِ أجمل إطلالاتها لتستوحي منها.

تنسيقات ملابس محجبات الـ Oversize

تعشق الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي ستايل الملابس الواسعة Oversize trend وتتقن تنسيقه بطرق جذابة تتفرد بها عن غيرها من المؤثرات الشهيرات، أحببنا إطلالتها بالمعطف الجلد الأحمر الواسع الطويل والذي نسقته مع توب أسود وطرحة سوداء وبنطال جلد واسع باللون الأزرق الداكن وتممت اللوك بأحزمة عريضة وحقيبة Tote سوداء كبيرة.
تألقت الفاشينيستا لينا الغوطي في إحدى الصور التي شاركتها على إنستقرام بجاكيت دنيم واسع طويل باللون الأسود ونسقته مع قميص فضي لامع تميز بالياقة الطويلة المرتبطة بموضة السبعينيات وأكملت اللوك ببنطال جينز أسود مستقيم القصة وحذاء وطرحة من اللون نفسه وحملت حقيبة باللون الفضي.

الستايل الرياضي لا تستغني عنه

يسيطر الستايل الرياضي العملي على أغلب إطلالات مؤثرة الموضة المحجبة لينا الغوطي، ظهرت في إحدى الصور مرتديه Hoodie واسع طويل مع بنطال أسود وانتعلت بوت أسود وأكملت الطلة بحقيبة baguette سوداء وزينت رأسها بطرحة سوداء سادة.
نسقت في صورة أخرى الـ Hoodie الأسود المطبع من الأمام مع بنطال Flare أسود وبوت أبيض مطبع واعتمرت طرحة سوداء وتممت الطلة بحقيبة بيضاء.
 

مزج الطبعات والألوان الجريئة

 

تتقن الفاشينيستا لينا الغوطي المزج بين الطبعات البرية والألوان الجريئة، ظهرت في إحدى الصور مرتديه بنطال Flare أصفر مزين بطبعة جلد الحمار الوحشي ومنسق مع توب وطرحة سوداء وبليزر جلد أحمر وأنتعلت حذاء أسود بستايل رجالي وتممت أناقتها بحقيبة baguette سوداء.

إطلالات سواريه من لينا الغوطي

تجيد الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي تنسيق الأزياء السواريه، أحببنا إطلالتها بالبدلة الفضية المصممه بجاكيت طويل بياقات عريضة وبنطال Flare نسقتها مع صندال أسود بكعب عريض طويل وتوب أحمر وحقيبة وطرحة باللون الأسود.
لفتتنا أيضًا إطلالتها بالبدلة السوداء التي نسقتها مع أكسسوارات وطرحة سوداء وزينتها بكارديغان واسع أحمر في أسود، لوك مثالي لسهرات نهاية العام.
 

مصدر الصور: إنستقرام الفاشينيستا لينا الغوطي

اقرئي أيضا : ملابس محجبات على الموضة لإطلالات عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات