رسمات الأيلاينر المُلون.. صيحة تمنحكِ جاذبية خاصة 

رسمات الأيلاينر المُلون من الصيحات التي أصبحت رائجة بشكل كبير في السنوات الماضية، ومع الوقت بات لدينا أفكار مكياج تعتمد على هذا اللوك، يُبدع فيها خبراء المكياج بالوطن العربي، سواء كان باستخدام الأيلاينر الملون بمفرده، أو مع ظلال الجفون الملونة، أو باعتماد لمسات الأيلاينر الغرافيكي.

وإذا كنتِ تفكرين في اعتماد صيحة رسمات الأيلاينر المُلون، نقدم لكِ في "الجميلة"، مجموعة ستايلات متنوعة من مكياج عيون بالأيلاينر، بأنامل خبراء المكياج بالوطن العربي.

الأيلاينر المُلون على طريقة ريهام خليفة 

اخترنا لكِ هذا اللوك باعتماد الأيلاينر المُلون بدرجة الأزرق الفاقعة، اختارته خبيرة المكياج ريهام خليفة، ودمجت معه فقط ظلال الجفون النود بدرجات البيج، لتحافظ على درجة اللون ظاهرة وغنيّة، وسنلاحظ أنها أكملت اللوك باعتماد ألوان النيود، باستخدام أحمر الشفاه البيج الغلوس، والبلاشر بنفس الدرجات.

الأيلاينر الغرافيكي على طريقة بسّام فتوح 

لا غنى عن اعتماد الأيلاينر الغرافيكي، فمنذ ظهور هذه الصيحة، وأصبح المفضل لدى الكثير من البنات، ويمكنكِ اعتماده مع رسمة الأيلاينر الأسود، وظل فوقه باللون الأصفر الفسفوري الفاقع، كهذا اللوك من بسام فتوح، واستخدم معه لمسة من مكياج التسعينيات باختيار أحمر الشفاه الفوشيا الفاقع.

رسمة عيون بالأيلاينر مع الأيشادو المُلون

لفتنا كيف قامت خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي، بدمج صيحة الأيلاينر المُلون بدرجته الزرقاء، مع ظلال الجفون الملونة بدرجات ألوان البحر (الأخضر والأزرق) لستايل مكياج عصري وأنيق مع رسمة عيون لافتة جداً، يناسب  صاحبات العيون الملونة وأكملت اللوك بعمل كونتور للوجه حاد، وأحمر الشفاه بدرجته الخريفية.

الأيلاينر الثلجي على طريقة نورة بوعوض

بينما اعتمدت نورة بوعوض على مكياج برسمة الأيلاينر الأسود كأساس، وقامت بوضع كريستالات لامعة لعمل مكياج عيون غليتر، لتمنحنا هذا المظهر الثلجي الأنيق والفخم لشكل العيون، وأضافت مكياج مع الهايلايتر للمسة أكثر لمعاناً، وختمت اللوك بأحمر شفاه غلوس بني.

إذا كنتِ مهتمة بشكل خاص برسمات العيون، إليكِ مكياج عيون سموكي من أشهر خبيرات المكياج السعوديات.


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج