ألوان مكياج العيون بحسب لون عينيك!

محبات عالم الجمال يرغبن باقتناء كل ألوان ظلال العيون ومختلف علب الظلال المميزة. فمع طرح كل لوحة ألوان بتدرجات مميزة، أغلب الأوقات لا نستخدم سوى واحد أو اثنين منها لأن الباقي على الأرجح لا تتلاءم مع لون عيوننا. من هنا، ولكي نضمن لك أفضل استثمار لأموالك ومكياج عيون آسر، ها نحن نقترح عليك أفضل ألوان ولوحات الظلال التي تناسبك. أكنت تتمتعين بلون عيون أزرق، بني، أخضر، عسلي أو رمادي، ثمة لوحة ظلال هي ضالتك المنشودة.

لذوات العيون الزرقاء:

                                            الصورة عن ThinkstockPhotos 

اختاري الألوان ذات الأساس البرتقالي مثل البرونزي والتراكوتا والزهري لأنها ستمنح عينيك الزرقاوين الدفء وتجعل اللون يبدو أغنى. كذلك، اختاري لوحة ظلال بألوان حيادية لأنها ستعزز من جمال اللون الأزرق أفضل من سواها. استخدمي هذه الألوان لتطبقي ظلال عيون ناعمة لخروجاتك النهارية. 

لذوات العيون البنية:

                                                     الصورة عن pexels

إذا كنت تتمتعين بعيون بنية، اعتبري نفسك محظوظة لأن أغلب ظلال العيون ستبدو جميلة حين تطبقينها على جفنيك؟ من اللون الزهري الغني الأنثوي الى تدرجات البنفسجي هذه الألوان ستلقي الضوء على نقاوة عينيك. كذلك، ألوان الأخضر ستجعل عينيك البنيتين تبدوان رائعتين. بكلمات أخرى، اختاري هذه الألوان حليفتك لخروجاتك المسائية.

لذوات العيون الخضراء:

                                             الصورة عن pexels

 الظلال بتدرجات  البنفسجي والألوان الحيادية الدافئة هي السر لجعل العيون الخضراء أكثر حيوية. كذلك، ألوان النحاسي والعنبي ستجعلك تبدين غاية بالجاذبية.

لذوات العيون العسلية:

                                                        الصورة عن pexels

المفتاح للعيون العسلية لكي تبدو أكثر إشراقاً الى ألوان "الفايوليت" التي تتراوح بين الزهري والبنفسجي. كذلك، الألوان الحيادية ستعزز من جمال هذه العيون الساحرة.

لذوات العيون الرمادية:

                                                     الصورة عن pixabay

العيون الرمادية قد تبدو شاحبة أحياناً، ولكن اختيار الألوان الفحمية اللامعة وتدرجات الرمادي ستضيف اليك العمق وتعزز اللون. 

 

اقرئي أيضاً:كيف تختارين الآيلاينر المثالي للحصول على مكياج عيون رائع مثل النجمات العربيات؟


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج