أفضل حيل مكياج عيون من انستغرام في حصاد 2022

يأخذ مكياج العيون بشكل خاص اهتماماً كبيرة من قبل الفتيات، فهو الأكثر أهمية وصعوبة أيضاً بمكياج الوجه ككل، وكلما استطعت اعتماد الصيحات وحيل المكياج المبتكرة التي تسهل عليك طرق تطبيق المكياج، كلما كنت احترافية أكثر بتطبيق خطوات المكياج.

وقد جمعنا لكِ في "الجميلة" أفضل حيل مكياج عيون رائعة من انستغرام في حصاد 2022، اعتمدي منها ما يناسبكِ، للحصول على أفضل إطلالة جمالية لكِ.

حيل مكياج لتكبير أو لتصغير العيون من انستغرام

 

هناك بعض حيل المكياج البسيطة التي تطبقها المدونات على انستقرام تساعدك في الحصول على مكياج عيون كالمحترفات.  لكل شكل عيون مكياج خاص  ومختلف اتبعي الحيل التي قامت بها هذه المدونة على انستقرام  للحصول على عيون صغيرة أو  لتكبير العيون.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

تطبيق الآيلاينر وتكبير شرحة العين في ثوان بالظفر الاصطناعي 

 

يعتبر تطبيق الآيلاينر من المهمات غير السهلة بالنسبة الى الكثير من البنات. فهذا يستغرق وقتاً طويلاً نسبياً. كما ان العديد من هؤلاء غالباً ما يرتكبن الاخطاء في هذه الحالة. لكن الناشطات على تيك توك وجدن طريقة مناسبة وسهلة للقيام بهذا. وابتكرت بعضهن حيلة مكياج تساعد على رسم ذلك الخط الاسود الجذاب من دون الحاجة الى الكثير من الوقت. وهي تناسب طالبات الجامعات بالدرجة الاولى. اذاً حان الوقت لتعلمها. 
لقراءة المزيد اضغطي هنا:

مكياج سموكي برونزي للسهرة

 

تألقي بمكياج عيون سموكي برونزي بتدرّجات ناعمة وبرّاقة تعزّز من جمال ملامحك الشرقية وبشرتك البرونزية المطعّمة بألوان دراقية متناغمة بشدّة مع اللون البرونزي على العيون، لمكياج سهرة.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

طريقة من تيك توك تجعل تطبيق الآيلاينر سهل جداً 

 

تشعر البنات بالفضول ويردن معرفة طريقة تجعل تطبيق الآيلاينر مهمة سهلة جداً. فمعظم هؤلاء يرتكبن الاخطاء في هذا  السياق. وهكذا لا يحصلن على النتيجة المرجوة ولا يتمتعن بالإطلالة المناسبة بالنسبة إليهن في اليوميات كما في المناسبات. ولهذا السبب قررت بعضهن الاستغناء عن هذا المستحضر فيما اصرت اخريات على استخدامه. وقد واكبن احدث الصيحات التي تنتشر على مواقع التواصل ومنها تلك التي تنتشر حالياً على تيك توك.  

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

طريقة رسم آيلاينر جرافيكي

 

إليك بالفيديو والخطوات طريقة رسم آيلاينر جرافيكي ساحر وجريء بأسلوب عصري ومبتكر يليق بمناسباتك الرومانسية وسهراتك الليلية هذا الموسم.


لقراءة المزيد اضغطي هنا:

تابعي أيضاً:

مكياج عيون خريفي بنغمات اللون البرتقالي
أضف تعليقا