لن تحبي تحديد الشفاه حتى تجربين تقنيات TikTok الجديدة

تنقسم مقاطع الفيديو الخاصة بالمكياج والشعر على TikTok تقريبًا إلى معسكرين: "أنا متأكد من أنني أستطيع فعل ذلك في المنزل" و "كيف وصلنا من هناك إلى هناك؟". عادةً ما يتم تخصيص هذا الأخير لمقاطع الفيديو ذات المؤثرات الخاصة وتلك التي تحتوي على تسميات توضيحية تشجع المشاهد على الوثوق بالعملية، ويصعب تكرارها لدرجة أنها نادرًا ما تستحق الحفظ. لكن الأنواع الأخرى من حيل الجمال، التي يتم تحميلها عادةً من قبل المستخدمين العاديين الذين عثروا على شيء يستحق المشاركة، يمكن أن يكون منجم ذهب. يبدو أن صيحات تحديد الشفاه TikTok تعتبر تحويلية بشكل خاص، حيث تقدم كل شيء بدءًا من أقواس كيوبيد بدقة وحتى أشكال الشفاه الجديدة تمامًا.


للحصول على أفضلها، جربنا أنماط من مقاطع فيديو تحديد الشفاه TikTok المشهورة جدًا - للحصول على نتائج مختلطة بالتأكيد. تابعي القراءة لرؤية أشهر تقنيات تحديد الشفاه في TikTok التي تم اختبارها.

خدعة الخط الضيق


إذا كنت معتادة جدًا على شكل شفتيك (أو لديك شفاه ضخمة جدًا)، فقد تكون هذه تجربة لك.  استخدام أقلام تحديد شفاه أغمق وأخف وزنا وظلال أحمر الشفاه لمحاكاة شفاه ممتلئة وعصرية هي صيحة نوافق عليه تمامًا. إن إنشاء مخطط وزاوية أكثر قتامة مع الحفاظ على وسط أفتح يجذب الانتباه إلى تلك المنطقة ويجعلها تبدو أكبر. في الواقع، الظلال المتناقضة ممتعة للعب بها. في حين أن المستخدمين في TikTok  استخدموا قلم تحديد بني عميق (أحدهم حتى قلم حواجب!) قبل ملء شفاههم بلون أفتح، إن هذه التقنية هي المهمة هنا، بدلاً من الألوان. طالما أن قلم التحديد أعمق قليلاً من ظل أحمر الشفاه، فستحصلين على نفس التأثير.


لإعادة المظهر، يمكنك استخدام قلم الحواجب أيضًا، لكن قد تشعرين بالإنزعاج من جره وقلة الانزلاق حول شفتي. التركيبة الكريمية الذي تريدينها عادةً في منتج الشفاه ليست متوفرة بشكل جيد في قلم الحواجب (سوف يذوب على الفور) والعكس صحيح. استخدمي أحمر شفاه على فرشاة الشفاه ذات الرؤوس الدقيقة والزاوية لتقريب المظهر. بينما كان لمعان الشفاه المستخدم في TikTok واضحًا، هناك خيار ممتع آخر وهو العثور على ظل لامع يمشي على الخط الفاصل بين اللون الأعمق للحواف والظل الأوسط الأكثر دفئًا. إذا كنت تلعبين باللون البني والوردي البرتقالي مثل الفيديو، فإن Fenty Gloss Bomb هو خيار رائع مع الكثير من اللمعان.
ومع ذلك، فإن النصف الآخر من الصيحة، والذي يتطلب رفع قوس كيوبيد بقلم التحديد لإنشاء قوس دائري واحد لمزيد من الامتلاء، كان أكثر صعوبة بالنسبة لنا. من هنا، لا تعمل اتجاهات المكياج بشكل مثالي أبدًا مع كل شخص، ولكن التلاعب بشكل شفتيك وأسلوبك الشخصي سيساعدك على ملاءمتها لاحتياجاتك الخاصة.
إذا كانت شفتيك مستلقية على وجهك، فإن طريقة التقريب الشهيرة هذه هي طريقة رائعة لتجربتها وتبدو رائعة بلا شك.

خافي العيوب كقلم تحديد



في مقطع فيديو، تظهر صورة مقربة للشفاه القرمزية المطلية تمامًا بشكل مفاجئ باستخدام خافي العيوب الثقيل، مقطوعًا على طول الجزء العلوي والسفلي. هذه الصيحة هي الطريقة الأسهل والأكثر متعة لتكرار مظهر الشفاه المتعرج الباهت قليلاً والذي أصبح شائعًا من قبل النجوم. استخدمي خافي العيوب على فرشاة (استخدمي فرشاة بدلاً من أداة تطبيق الكونسيلر) وخطيه على شفتيك العلوية والسفلية. باستخدام فرشاة أخرى، قومي بتثبيت المزيج معًا لتتلاشى حوافي الخارجية وتزيديم من التركيز على مراكز شفتيك. حتى عند الضغط بحذر شديد، فقد تتعرضين للتلطيخ حول شفتيك ولكن يمنك إصلاحه سريعًا بقليل من الأساس.
ستحبين كيف ستحصلين على تأثير أومبري من تلقاء نفسه ومع الهايلايتر اللامع كما هو موضح في الفيديو، وقد تحبينه أكثر مع طبقة من اللمعان. 
 

بعدما تعرفتي على صيحة تحديد الشفاه على تيتكوك  اقرئي هكذا تستخدمين قلم تحديد الشفاه كظلال عيون ولا اجمل

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج