بشرة الغيوم من TikTok ... أفضل طريقة لوضع المكياج غير اللامع

أعطى علماء المناخ اسمًا لكل نوع من أنواع السحاب تقريبًا، لكنهم نسوا تسمية النوع الذي ينتشر على التيك توك TikTok  بشرة الغيوم. إنها ليست في الواقع نوعًا سحابيًا ولكنه أسلوب تطبيق بودرة ينتشر على التيك توك TikTok في الوقت الحالي. إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول اتجاه تطبيق المكياج.

موضة بشرة الغيوم

                                                          مصدر الصورة : موقع Pexels

تحاكي بشرة الغيم السماء الرقيقة عند غروب الشمس الملبد بالغيوم . تتمتع البشرة السحابية بمظهرغير لامع قليلاً ولكنه مشع قليلاً مما يجعل من المستحيل ملاءمة الاتجاه في أي من الفئتين. إنها تجربة جميلة على مزيج من القوام الندي وغير اللامع للتأكد من أنك تبدين مشرقة من الداخل، ولكن أيضًا بمظهر ضبابي منتشر. على عكس معظم التشطيبات غير اللامعة، لا يُقصد من البشرة السحابية ألا يحتوي على لمعان على الإطلاق، ولكنه يوجه المستخدم بدلاً من ذلك إلى وضع مسحوق يكفي لطمس البشرة شديدة الانعكاس.

بعد علاقة حب استمرت لسنوات مع الجلد الزجاجي، عاد المكياج غير اللامع في الخريف الماضي، وحث الأشخاص على #BeautyTok على التخلص من البودرة مرة أخرى. هذا الاتجاه يتضمن إزالة لمعان الجلد في مناطق معينة باستخدام البودرة، على الرغم من أن هذا الاتجاه غير لامع، إلا أن المكياج السحابي لا يزال يدور حول الإشراق. ناعم وحالم ومضيء من الداخل . 
صاغ هذا الاتجاه في الأصل دومينيك سكينر، وهو فنان عالمي بارز مع M.A.C Cosmetics في عام 2021 ، لكن التيك توك TikTok أعادته إلى الواجهة. كانت هذه التقنية أيضًا مفضلة منذ فترة طويلة بين فناني مكياج المشاهير لإبداع مظهر السجادة الحمراء. حتى في ذروة اتجاه البشرة الندي، قام فنانو المكياج بتطبيق كمية خافتة من البودرة على عملائهم المشاهير لأن الفلاش من الكاميرات سيجعلهم يبدون لامعين للغاية إذا لم يضعوا أي بودرة. ومع ذلك، يمكن أن يجعل الكثير من البودرة بشرتهم تبدو باهتة أثناء سيرهم عبر السجادة، مما يعني أن وضع البودرة المتوازن كان ضروريًا دائمًا.

                                                           مصدر الصورة : موقع Pexels

ونفس هؤلاء المشاهير يأخذون أيضًا نصائح المكياج هذه إلى منازلهم. من المنطقي تمامًا أن روتين تطبيق المكياج هذا يلقى رواجاً الآن - على الرغم من أن التيك توك TikTok كان مع البشرة غير اللامعة في وقت سابق من هذا الخريف، إلا أنه لا يصلح لبشرة الشتاء الجافة. بالإضافة إلى ذلك، مع زيادة معرفة النساء حول أهمية العناية بالبشرة، بالنسبة لمعظم الناس، تعني البشرة المتوهجة أكثر من مجرد اتباع اتجاه ما، فهذا يعني أنك تتباهين بالعمل الشاق الذي قمت به للحصول على بشرتك متوهجة بدون مكياج. الجلد السحابي هو ببساطة وسيلة للأشخاص لمزج الاتجاهات المتوهجة والصيحات غير اللامعة معًا.

كيفية الحصول على Cloud Skin

                                                  مصدر الصورة : موقع Pexels

البشرة المتألقة تبدأ دائمًا بالعناية بالبشرة، لذلك من الضروري أن تبدأي بروتين العناية بالبشرة الذي سيعزز مستويات ترطيب بشرتك ويفتحها. بعد ذلك، ضعي منتجات مطفأة اللمعة ومرطبة لتكوين تأثير سحابة متوازن. إن تحضير البشرة باستخدام برايمر مطفأ اللمعة، ثم وضع كريم أساس أكثر ندى هي طريقة رائعة للبدء. بعد ذلك، استخدمي أحمر الخدود المليء بالترطيب والإبراز لإضافة توهج إلى البشرة والمواصفات المتلألئة التي ستزيد من تألق البشرة. وبينما نستخدم أحمر الخدود والهايلايت والبرونزر، فإن المنتجات الكريمية ستعمل بشكل أفضل مع هذه الخطوات لأنها ستضيف اللون والبنية إلى البشرة دون تخفيف توهج البشرة بالبودرة.

بمجرد تطبيق لون الخد، يمكنك التبديل إلى البودرة لضبطها. ينجذب مستخدمو تيك توك نحو مساحيق التثبيت السائبة لهذه الخطوة، ولكن أي بودرة مضغوطة ستعمل أيضًا. يعد استخدام الفرشاة والضغط على القليل من المنتج في المرة الواحدة أفضل طريقة للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب. اتركي النقاط العالية للوجه مغمورة بالوهج مما يتيح التوهج الذي قمت بتطبيقه ولكن بطريقة رزينة. 
إذا كنت تحبين المكياج المات ولكن تريدين أن تبدو بشرتك المثالية، روتين المكياج هذا مثالي لك! 

 

مصدر الصور : موقع Pexels


اقرئي أيضاً:مقشر طبيعي اصنعيه بنفسك لتبييض البشرة

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج