لا بد أن تجربي خدعة الكونتور الجديدة من TikTok

إذا كان هناك شيء واحد يحبه التيك توك TikTok ، فهو صيحة جديدة للمكياج - خاصةً عندما يكشف عن كيفية جعل وجهك يبدو منحوتًا مثل العارضات بتقنية الكونتور وبضع قطرات من مكياج كريمي أو البرونزر.
هل كل تلك البرامج التعليمية على YouTube وتعليمات TikTok تقودنا إلى الضلال؟ حسنًا ، ليس بالضبط. هناك عدد لا يحصى من المواضع وأنماط الكونتور المختلفة اعتمادًا على المظهر الذي تبحثين عنه، وتحتوي الفيديوهات الشائعة حاليًا على جميع الصيحات التي تحتاجينها لإنشاء مظهر نموذجي للوجه في بضع خطوات فقط. 


يُظهر الفيديو  الذي نشرته المستخدمة Sarah's Super Spa ، أسلوبًا بسيطًا للحصول على عظام الخد المحددة والفك المنحوت. يشارك حسابها نظرية المكياج و"ما لم يعلمك إياه الجمال السائد"، مما يجعل تصحيح تطبيق الكونتور هذا مناسبًا بشكل طبيعي لقناتها. إذا كنت مهتمة بمعرفة المزيد عن الكونتور، فيجب أن تكون صفحتها هي محطتك الأولى.
وفقًا للتيك توكر لسارة، فإن الحصول على عظام وجنتين مثل العارضات يتمركز حول مكان التطبيق - تغيير المكان الذي عادة ما تستخدم فيه كريم كونتور أو برونزر وإضافة المزيد في خط الفك. الطريقة التي اعتدناها، والتي هي نوعًا ما غير فعالة، هي وضع الكونتور الخاص بك عالياً وخلطه لأعلى أو في مكانه، وتنظيف ذلك باستخدام خافي العيوب والدمج.

بدلاً من ذلك، توصي سارة بوضع الكونتور تحت عظام وجنتيك، ثم تتبعهما نحو الذقن وعلى خط الفك لخلق المظهر المجوف وعظام الخد المنحوتة. ربّتي على عظام الخد في مكانها بحيث تخلقين ظلًا في منطقة الدهون، ثم امزجي منطقة الفك إلى الداخل بحيث تخلقين ظلًا، مما يجعلها تبدو مثل خط الفك على شكل حرف V. أضيفي بعض الهايلايت أو الكونسيلر لجعل منطقة عظم الوجنة تنبثق.  
حصل مقطع فيديو سارة حاليًا على ما يقرب من ثلاثة ملايين مشاهدة، ولكن حيل الكونتور للعارضات تحصد ضجة على TikTok منذ أن اشتعلت المنصة كمصدر للتجميل. اكتسبت مقاطع الفيديو المماثلة التي تعرض مواضع الكونتور للخدود المنحوتة أيضًا الكثير من المشاهدة في الماضي. 


على غرار سارة، طبقي بلطف وخفة الكونتور الكريمي على وجهك، واتبعي تعليماتها بإضافة اللون أسفل عظام وجنتيك، وأسفل خط الفكك وفي الفراغ بين أنفك وذقنك. استخدمي فرشاة كريم الأساس لدمج محيط عظم الوجنة في حركة هبوطية، ثم لمزج محيط الذقن والفك لأعلى من أجل "الالتقاء" مع محيط عظم الوجنة وإنشاء ذلك المظهر المنحوت الأجوف. أضيفي القليل من الفلتر إلى أعلى عظام وجنتيك واخلطيه بأصابعك. ستستغرق العملية برمتها بضع دقائق فقط وستكشف صور السيلفي عن مظهر أكثر روعة. 

 

 

اقرئي أيضاً:أسس الكونتور للوجه المستدير

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج