صيحة مكياج عيون جديدة تغزو TikTok... تعرفي اليها معنا!

إليك ما يجعل هذه العين الحارقة تبدو مختلفة عن مكياج العيون الدخانية النموذجية: TikTok  مليء حالياً بالفيديوهات للمؤثرات وهن يستعرضن تقنية ظلال العيون المليئة بالحيوية والمغرية التي تسمى عيون صفارات الإنذار Siren Eye قبل اليوم الوطني السعودي، وهذه فرصة مثالية لتجربتها بنفسك.

هيفاء وهبي


ما هي عيون صفارات الانذار؟ حسنًا، إنها ستايل خاص أكثر من كونها تعريفًا حقيقيًا: إن عين صفارة الإنذار تشبه العين الدخانية التي نعرفها ونحبها جميعًا. لكن كل شيء "صفارات الإنذار" يلمح إلى الطاقة الأنثوية الحارقة للسابق. إنه أمر غامض وآسر عند النظر إليه.

دلال الدوب 


على الرغم من أن الاسم قد يكون جديدًا، إلا أن المشاهير مثل بيلا حديد وأليكسا ديمي قد ارتدين هذا المظهر لسنوات. لكن دعينا نتحدث عن الجديد بهذا الستايل: ما الذي يجعل عيون صفارات الإنذار مختلفة عن عينك المجنحة النموذجية الدخانية؟ يجب أن تتمتع العين الدخانية بمظهر أثيري عائم. تطبيق الألوان الثقيلة سيجعلها تبدو وكأنها متسخة وليس دخانية. عيون صفارة الإنذار أكثر دراماتيكية قليلاً، وأكثر قتامة حول حواف العينين، وتتحرك لأعلى عند الزوايا الخارجية للحصول على شكل أكثر ضيقًا وعين القطة. أولئك اللواتي لديهن عيون لوزية محظوظات على وجه التحديد عندما يتعلق الأمر بإعادة إنشاء هذا المظهر، لأن هذا الشكل مخطط لعيون صفارات الإنذار - مرفوعة، وشبيهة بالثعلب. وبما أننا حاليًا في "عصر شرير من المكياج والتصميم"، هذه العيون تعانق المرأة الغامضة في داخلنا وتلهم الجرأة. هذه الطريقة تطيل وتضيق وترفع شكل عينيك مرة واحدة - فكري في أنجلينا جولي أو ميغان فوكس كأمثلة.

مايا أحمد


1-    للبدء، القاعدة تدور حول خلط ظلال العيون وكحل العيون، واستخدام هذا المزيج لإنشاء عين قطة مدخنة شديدة التلطيخ. ابدأي دائمًا بالألوان الفاتحة قبل [تطبيق] الألوان الأعمق. استخدمي فرشاة منفوشة لتطبيق تلك القاعدة الداكنة، مع تركيز المزيد من اللون على خط رموشك أثناء مزجها للأعلى وللخارج لبدء الجناح.
2-    بعد ذلك، احصلي على ظلال عيون بنية أو رمادية دافئة، وضعي اللون على طول خط الرموش العلوي، واستمري في الدمج كما تفعلين مع عين القطة التقليدية. بمجرد وصولك إلى هناك ، خذي فرشاة صغيرة ورقيقة قليلاً وامزجي كحل العيون في الظل الذي أنشأته سابقًا.
3-    لإنهاء كل شيء، اختاري محدد عيون دقيق واتبعي شكل خط الرموش العلوي لتكثيف وشحذ كل شيء.

 

اقرئي أيضاً:أفكار مكياج عيون بظلال غليتير لإطلالة مبهرة في الصيف

 


نور الغندور

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج