أجمل عبايات سوداء للخروج موضة 2023

جددي خزانتك للعام الجديد واضيفي لها أحدث موديلات العبايات السوداء والتي تصلح لكافة الأوقات والمناسبات، "الجميلة" تأخذك في جولة سريعة لتشاهدي أحدث التصاميم من مجموعات أشهر الماركات في عالم صناعة الزي الشرقي.

عبايات سوداء بخامات شتوية

حرصت الماركات العربية على إدراج تشكيلة من العبايات السوداء المصممة بخامات شتوية فاخرة، أحببنا العباية المخمل التي تألقت بها عارضة ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection والمصممة بأكمام منتفخة ومزينة بأساور وياقات ذهبية، قطعة مثالية للسهرة نسقيها مع توب مخمل أسود بياقة عالية وبنطال أسود وانتعلي حذاء Pointed باللون الأسود واحملي كلاتش ذهبي.
رصدنا لدى ماركة Des Farah عباية جلد سوداء، جربي تنسيقها مع كنزة صوف من نفس لونها وبنطال جينز Skinny باللون الأزرق الداكن وانتعلي بوت قصير باللون الأسود واحملي حقيبة من اللون نفسه أو باللون البرغندي.

عبايات سوداء بجهتين غير متماثلتين

لا تزال موضة العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين مسيطرة على مشهد الموضة، أعجبتنا العباية السوداء المصممة بجهة سادة وجهة مخططة بالأبيض من مجموعة ماركة Abati Boutique، نسقيها على طريقة العارضة مع توب وبنطال باللون الأسود واكملي أناقتك بحقيبة سوداء وانتعلي حذاء نيود أو شفاف.
ظهرت عارضة ماركة WA Dubai بعباية جمعت بين اللونين الأسود والوردي البودر تميزت بقصتها المستوحاة من المعطف الخريفي، نسقيها مع توب أسود وبنطال من اللون نفسه أو بنطال جينز عالي الخصر وانتعلي بوت أسود واحملي حقيبة باللون الوردي.

عبايات سوداء بقصة المعطف

تبقى العبايات السوداء المصممة على طراز المعطف متصدرة المشهد نظرًا لقصتها العملية المناسبة لنهار الدراسة أو العمل، أعجبتنا العباية التي حملت توقيع ماركة KM Collection والمنسقة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، اكملي اللوك بحذاء أسود وحقيبة باللون الأخضر الرائج.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء السادة المصممة بياقات عريضة من توقيع ماركة Abati Boutique، نسقيها مع فستان صوف محبوك أسود طويل وبوت طويل من اللون نفسه.

عبايات سوداء ساتان 

يعتبر الساتان من الخامات الرائجة بقوة هذا الشتاء وطال العبايات الشرقية، وجدنا لدى ماركة Zak Collections عباية مزينة بكسرات البليسيه منسقة مع توب أبيض تممي اللوك ببنطال برغندي واكملي الطلة بحذاء وحقيبة باللون الأسود.
تألقت عارضة ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection بعباية سادة مزينة على الكتفين بكشاكش ساتان من نفس اللون منسقة مع بلوزة بيضاء وبنطال واسع وحذاء مدبب منى نفس لون العباية.

اقرئي أيضا : تنسيقات عبايات سوداء سواريه موضة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات